شَخْصيّات

علا غانم وبناتها وزوجها عزيز ويكيبيديا

علا غانم وبناتها وزوجها عزيز ويكيبيديا

علا غانم وبناتها وزوجها عزيز ويكيبيديا، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي والتي تنشط في مختلف المجالات مثل مجال الفن والتمثيل والغناء او في المجالات الاخرى، ومن أبرز الشخصيات المشهورة في العالم العربي في مجال الفن هي الفنانة علا غانم التي تعد واحدة من أشهر الممثلين في جمهورية مصر العربية بل وفي العالم العربي على مدار السنوات السابقة، وقد شاركت علا غانم في الكثير من الاعمال الفنية.

علا غانم ويكيبيديا

علا غانم هي واحدة من أشهر الشخصيات في العالم العربي وهي ممثلة مصرية الجنسية من مواليد السادس والعشرين من نوفمبر من عام 1971م، أي أنها تبلغ من العمر الآن 51 عاماً.

تعد علا غان من الممثلين الذين شاركوا في الكثير من الأعمال الفنية الرائعة والتي حققت نجاحاً كبيراً جداً في العالم العربي على مدار سنوات طويلة، وأبرز أعمالها مسلسل الزوجة الرابعة وغيرها من الاعمال الأخرى.

زوج علا غانم

يتساءل الكثير من الناس في الوقت الحالي عن علا غانم وعن زوجها المدعو عبد العزيز لبيب، الذي يعد من الشخصيات المشهورة في الوقت الحالي، فقد ارتبط اسمه بالعديد من الاخبار المختلفة مؤخراً.

يذكر أن زوج علا غانم عبد العزيز لبيب هو واحد من أشهر رجال الأعمال في العالم العربي، فهو من الشخصيات المشهورة والتي لها مكانة رفيعة في العالم العربي.

شاهد أيضاً : قصة مسلسل الثمن لبناني واسماء الابطال.

علا غانم وبناتها وزوجها عزيز ويكيبيديا
علا غانم وبناتها وزوجها عزيز ويكيبيديا

بنات علا غانم

من الجدير بالذكر أن الممثلة المصرية علا غانم سبق وتزوجت لأكثر من مرة، ويذكر انها أنجبت في العديد من المرات، وتملك علا غانم بنتين أنجبتهما من زواجها الاول من زوجها السابق وليد الضفراوي، حيث تزوجت وهي تبلغ من العمر 17 عاماً ثم انفصلا بعد عدة سنوات.

كم عدد أزواج علا غانم

كما ذكرنا سابقاً فإن الممثلة المصرية علا غانم تزوجت عدة مرات، ويقال انها تزوجت اربعة مرات، ولكن حسب العديد من المصادر فإنها تزوجت ثلاثة مرات فقط الأولى كانت من وليد الضفرواي وأنجبت منه فتاتين، والثانية كانت من أحمد المسلمي والمرة الثالثة كانت من رجل الاعمال عبد العزيز لبيب.

علا غانم هي ممثلة مصرية الجنسية من مواليد عام 1971م في تاريخ 26 نوفمبر، تبلغ من العمر في الوقت الحالي 51 عاماً، يذكر أن علا غانم متزوجة في هذه اللحظة من رجل الاعمال عبد العزيز لبيب وهو زوجها الثالث بعد علاقتي زواج كانت نهايتهما الانفصال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى