شخصيات

عدلي القيعي ويكيبيديا

عدلي القيعي ويكيبيديا

عدلي القيعي ويكيبيديا، يتم الحديث عن الشخصيات المشهورة في عالم العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تهدف للتركيز على أهم نشاطات وأعمال تلك الشخصيات خاصة التي لها مجال واسع في العلم وريادة الأعمال، بالإضافة للشخصيات البارزة في عالم الفن والرياضة بسبب كثرة البحث عن أبرز أعمال تلك الشخصيات الناجحين في مجال عملهم، فحديثا في هذا المقال حول عدلي القيعي ويكيبيديا.

من هو عدلي القيعي ويكيبيديا

عدلي القيعي شخصية معروفة في عالم كرة القدم المصرية، فقد تعاقدت معه أشهر الاندية المصرية، اذ شغل منصب المستشار التسويقي لنادي الأهلي المصري، حيث ظهر يوم أمس للحديث عن اخر التصريحات حول إستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذا ما كان السبب في كثرة البحث عبر منصات التواصل الإجتماعي فمن هو عدلي القيعي.

عدلي القيعي السيرة الذاتية

عدلي القيعي من مواليد الخامس والعشرين من شهر مارس لعام 1942 ويبلغ من العمر 80 عام، أمضى ما يزيد عن 60 عاماً في مجال كرة القدم، حيث حصل على لقب مهندس الصفقات، ويعتنق الديانة الإسلامية، وساهم في صناعة الأجيال وكان له دوراً بارزاً في استقطاب أشهر اللاعبين في السبيعينات من القرن الماضي، فقد تعاون مع عدد من رؤساء نادي الاهلي ومن أبرزهم حسن حمدي وصالح الوحش.

أبرز مناصب عدلي القيعي

شغل المستشار عدلي القيعي عدد كبير من المناصب المهمة في القلعة الحمراء، ومن أبرز تلك المناصب :

  • مدير تنس الطاولة.
  • عضو مجلس إدارة في النادي الاهلي.
  • مدير عام في النادي الأهلي.
  • المسؤل عن انتقال اللاعبين.
  • تأسيس مجلة النادي الأهلي في منتصف السبعينات.

تعرفنا في هذا المقال عن شخصية رياضية بارزة في النادي الأهلي المستشار عدلي القيعي، وأبرز المناصب التي شغلها، بالإضافة لدوره في عقد الصفقات المهمة لصالح النادي الأهلي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى