شَخْصيّات

عبود سكيبه ويكيبيديا

عبود سكيبه ويكيبيديا

عبود سكيبه ويكيبيديا، تفاعل عدد كبير من النشطاء على السوشيال ميديا مع الناشط عبر منصة اليوتيوب عبود سكيبه والذي ظهر في مقاطع فيديو للدفاع عن المحتوى الذي يقدمه، خاصة بعد اتهام البعض لمحتواه أنه غير منطقي وهابط، ودائماً ما يظهر في فيديوهات مثيرة للضحك والسخرية، وفي مقالنا سنتناول الحديث حول عبود سكيبه ويكيبيديا.

من هو عبود سكيبه ويكيبيديا

حققت مقاطع الفيديو التي قام الناشط عبود سكيبه عبر منصة التيك توك نسبة مشاهدة عالية، حيث وصفته البعض أنه شخص غير واعي على الاطلاق، وذبك نتيجة ظهورها ببعض التصرفات الغير منطقية، بالإضافة إلى الحركات الغير لائقة لشخص سوى، وهذا ما كان السبب في هجوم المغردين والمتابعين بالتعليقات السلبية على محتواه.

سبب القبض على عبود سكيبه

بعد اطلاق الناشط واليوتيوبر عبود سكيبه من المعتقل تحدث في اكثر مقطع حول سبب اعتقال الاجهزة الامنية له، حيث اقام حفلة بعد خروجه من السجن، ولا سيما انه اعتقل بسبب ارتكابه ببعض الاعمال الخارجة عن القانون، وغالباً ما يتعمد اثارت الجدل لكسب عدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل.

فيلم عبود سكيبه

تم الافراج عن الناشط و اليوتيوبر عبود سكيبه بعد دفع الكفالة المالية وتعهده عدم التحدث باللغة الانجليزية، خاصة انه اعتقل على خلفية تقديم المحتوى الهابط والمسئ، واستخدام التكنولوجيا بطريقة مستفزة والتحدث ببعض الكلمات باللغة الانجليزية التي تثير استفزاز الجمهور والمتابعين، وعلق المغردين انه اصبح أكثر ثراءً بعد اعتقاله.

شاهد الآن : من هو عبود سكيبه ويكيبيديا

يعتبر عبود سكيبه من الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي والتي تلقى هجوم واضح من المغردين بسبب تقديم محتوى ساخر وهابط كان سبباً في الهجوم عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى