شَخْصيّات

عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز ويكيبيديا

عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز

عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز ويكيبيديا، يركز بعض الاشخاص من مغردين السوشيال ميديا على معرفة ابرز المعلومات التي تخص شخصيات سياسية ورياضية بارزة في العالم العربي وذلك بسبب نشاطهم البارز الذي يعود بالفائدة على المجالات العاملين بها خاصة في المناصب الحكومية ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز .

من هو عبدالله بن سلطان بن ناصر

يعد عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز واحد من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية والذي يحمل الجنسية السعودية وهو على الارجح في الاربعينات من عمره.

تولى عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز مجموعة من المناصب الهامة التي ساعدته في ان يصبح شخصية مرموقة في الحكومة السعودية.

كم يبلغ عمر عبد الله بن سلطان

ولد عبد الله بن سلطان في الثالث عشر من شهر فبراير 1988 ويعتنق الديانة الاسلامية وهو نجل الشيخ خالد بن سلطان بم عبد العزيز ال سعود.

قدم عبد الله بن سلطان العديد من الانجازات المرفة للاسرة الحاكمة والتي كان لها تأير على توليه المناصب الهامة في الدولة.

 الامير عبد الله بن سلطان زوجته واولاده

متزوج من الأميرة ريم بنت عبد المحسن بن عبد الملك آل الشيخ وله من الأبناء الأمير سلطان، والأميرة بسمة، والأميرة نورة. الأمير مشعل بن سلطان.

اما الامير مشعل فقد كان متزوج من الأمير مشعل بن سلطان. متزوج من الأميرة نورة بنت فهد بن تركي الثاني بن عبد العزيز آل سعود .

متى تولى الامير سلطان بن عبد العزيز الحكم

يعد الامير سلطان من الشخصيات المعروفة في الاسرة الحاكمة والذي ولد سلطان بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في يناير 1995 في الرياض.

وتولى والده الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحُكم في 1 أغسطس 2005 بعد وفاة أخيه غير الشقيق الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، وتوفي في عام 2015 عن عمر يناهز 90 عامًا.

شاهد ايضا : حقيقة وفاة اللواء كمال وفائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى