مُنوّعات

عباية كلوش سادة 2023 | عبايات كلوش رخيصة

عباية كلوش سادة 2023 | عبايات كلوش رخيصة

عباية كلوش سادة 2023 | عبايات كلوش رخيصة، العباءة او العباية كما تسمى وهي رداء يتم ارتدائه من قبل النساء في مناطق الشرق الاوسط وشمال افريقيا وفي الغالب تكون لون اسود وهي زي رسمي في المملكة العربية السعودية ، من الجدير بالذكر ان العباءة يتم يتم لبسها في الغالب مع الحجاب او النقاب في مناطق الخليج والشرق الاوسط مثل ايران وتركيا كذلك والعراق.

وفي الوقت الحديث ظهر عديد من انواع العباءات بمختلف الالوان والاشكال، كما في اندونيسيا وماليزيا يطلق عليها كبايا، وسنقدم لكم الان عباية كلوش سادة 2023 | عبايات كلوش رخيصة.

عباية كلوش سادة 2023

من الجدير بالذكر ان العباءة كانت اطلالة السيدة العربية منذ القدم التي تسترها وتكون عليها فضفاضه وذات اكمام طويلة وتغطي الكعبين، الا انها مع تاثر التصميمات والموضة العالمية .

اصبح هناك عديد من القصات من هذه العباءات منها تصميمها بالوان مبتكرة، وتطريز عديد من الرسومات عليها والاشكال، حتى ان هناك شركات انتاج وتصنيع عالمية اصبحت تنتج العباءات.

 عبايات كلوش رخيصة

باتت العباءات في العصر هذا تساير الموضة والفاشينستا والصيحات الجديدة مختلف الثقافات والعادات والاديان في العالم، واصبح هناك العديد من المصممات من العرب اللواتي قمن بتطريز العباءات .

وهو الزي التراثي القديم الذي يحافظ على الاحتشام والوقار والموروث التقليدي الذي يجسمه ارتداء القماش الاسود عند العرب وفي الشرق الاوسط وشبه الجزيرة العربية.

حتى انهن دمجنا الصيحات والموضة مع هذا الموروث الشعبي مع المحافظة على كونها رمزا للهوية والموروث الشعبي.

عباية كلوش أسود

من الجدير بالذكر انه في الوقت الحالي هناك العديد من المواقع التي تقوم ببيع مختلف انواع العباءات وعديد من الاكسسوارات التي تتعلق بها مثل اغطية الراس واغطية الوجه اي النقاب والفساتين.

وغيرها من الاشياء النسائية الاخرى التي تشهد اقبال كثير من النساء بشكل يومي ومستمر، ما من ضمن هذه المواقع التي اشتهرت بشكل كبير في الوطن العربي خصوصا في الخليج هي منصة اطلالة.

والتي تحتوي على كثير من تشكيلات العبايات المختلفة والمتنوعة.

عبايات كلوش كويتية

يبحث كثير من النساء في الوطن العربي عن موديلات عبايات الكلوش الكويتي ذات اللون السادة، وهي من انواع العباءات التي تشهد اقبال كثير من الاشخاص والتي يتم بيعها بشكل كبير.

ويبلغ سعر عبايات كلوش الكويتي ذات اللون السادا 150 ريال سعودي، اما العبايات الاماراتي يبلغ سعرها 164 ريال سعودي وعبايات الرسم يبلغ سعرها 160 ريال سعودي.

عبايات كلوش طبقات

في الشتاء بالتحديد ومع برود الطقس يبحثن النساء عن عبايات كلوش ذات طبقات بقماش ناعم، وهناك عديد من التشكيلات من هذه العبايات.

اذ انه يوجد عبايات بقماش ناعم يتم تحديدها بقيطان على الطبقة الثانية لونها كحلي وكمها على شكل مربع وذات لون أسود، ويبلغ سعرها 230 ريال سعودي.

والعبايات من نفس النوع التي يكون عليها رسومات وزخرفه تكون مرتفعة السعر تقريبا 280 ريال سعودي.

عباية كلوش حرير

هناك عديد من النساء اللواتي يحبن لبس الحرير في العباءات وهناك عباءات كلوش حرير كريب وهي اختيار انيق وعصري، وهي مواكبة للموضة وعصرية جدا .

ويتم صناعتها من الحرير الفاخر بناسج ناعم وبارد، كما انه يتوفر منها العديد من المقاسات ويسهل ايجاد المقاس المناسب بسهولا ويبلغ متوسط سعر عبايات كلوش كريب الحرير 290 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى