منوعات

عام دراسي جديد كله نجاحات مزخرفة

عام دراسي جديد كله نجاحات مزخرفة

عام دراسي جديد كله نجاحات مزخرفة، بدأ العام الدراسي الجديد في جميع دول العالم العربي اليوم، وهناك بعض الدول التي بدأ العام الدراسي الجديد فيها بالأمس، مثل المملكة العربية السعودية، فقد انطلق العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، ونتمنى للطلاب النجاح والتوفيق في هذا العام الدراسي بعد إجازة صيفية كانت ممتعة، ويبحث بعض الناس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن عبارات عن العام الدراسي الجديد.

عبارات عن العام الدراسي الجديد

سوف نستعرض معكم بعض العبارات المختلفة عن العام الدراسي الجديد من خلال مقالنا هذا، وفي ظل بحث الناس عن هذه العبارات من قبل الناس :

  • عام جديد أجمل مع مدرستي.
  • اللهم اجعله عاماً ممليئاً بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.
  • اللهم اجعله فصلاً يسيراً على الطلاب.
  • بعض إجازة سعيدة نتمنى لكم السعادة والتوفيق في المدرسة.
  • أمنياتنا لجميع طلابنا الأعزاء بمزيد من النجاح ووفق الله تعالى جميع الطلاب لكل خير.
  • مع بداية العام الدراسي الجديد وفق الله جميع الطلاب لما يحب ويرضى.

عبارات مزخرفة عن العام الدراسي الجديد

  1. العبارة الاولى : إن ۖ ا̍ڵــ؏ــڵــمۘ ּهــﯟۥ ۛ ּا̍ڶــڔڛۣــٰٱ̍ڵــۃ ا̍ڶــڛۣــٰا̍مۘــﯧْۧــۃ ۖ ا̍ڷــٿــې ̨ٺــڔٺــڦــۑْۧ ̨مۘــ؏ــﮪــٰ̍ا̍ ּا̍ڷــڦــڷــﯜبــ، ̨ﯡٺــطــۑْۧــب بــﮪــٰ̍ا̍ ּا̍ﻷ̍ڂۡــﻼ̍ۙڦــ، ۛ ּڣــۑْۧــٰ̍ا̍ ۛ ּمۘــڔحۡــبــٰ̍ا̍ ۛ ּبــطــﻼ̍ۙبــڼۨــٰ̍ا̍ ۛ ּا̍ﻷ̍ﯡڣــٻۧــٰٱ̍ء ۛ ּڣــېْۧ ۛ ּ؏ــٰٱ̍مۘ ּدڔٰا̍ڛۣــﮯ ̨ڇۚــدٻۧــد ̨ﯟ؏ــٰا̍مۘــڕ ּبــٰا̍ڶــڼۨــچۚــٰٱ̍حۡــٰٱ̍ټ ا̍ڵــگــٽــۑْۧــڕة. ۗ.
  2. العبارة الثانية : ۛ ּٻۧــڛۣــ؏ــدنۨــٰ̍ا̍ ۖ ٵ̍نۨ ̨نۨــڛۣــٺــڦــبــڷ ּا̍ڵــ؏ــٰٱ̍مۘ ̨ا̍ڸــدڔٰا̍ڛۣــۑْۧ ۛ ּبــڭــٽــېْۧــڕ ּمۘــنۨ ۖ ا̍ڵــحۡــڣــٰٱ̍ۄۃ ۖ ﯟٰا̍ﻻ̍ۙهــٿــمۘــٰا̍مۘــ، ۖ ﻷ̍نۨ ̨ا̍ڵــ؏ــڸــمۘ ̨هــﯣۥ ا̍ڶــطــڕٻۧــڦ ۛ ּا̍ڷــذۑْۧ نۨــڂۡــڕچۚ ۛ ּمۘــنۨ څۡــﻼ̍ۙڶــہ ۖ إڶــﮯ ּمۘــڛۣــٰٱ̍حۡــٰا̍ٺ ؏ــڟــﯧْۧــمۘــۃ ּمۘــنۨ ּا̍ڶــڛۣــ؏ــٰا̍دۃ ̨ۄٰا̍ڶــڛۣــڕۄڕ. ۗ

استعرضنا من خلال مقالنا هذا بعضاً من العبارات المزخرفة لعودة المدارس، حيث انطلق العام الدراسي الجديد بالأمس يوم الأحد الموافق 28 /9 / 2022م في المملكة العربية السعودية وفي غريها من الدول العربية الأخرى، ونتمنى لطلابنا النجاح والتوفيق في هذا العام الدراسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى