تطبيقات

طريقة حجز كارت الخدمات المتكاملة وزارة الصحة

طريقة حجز كارت الخدمات المتكاملة

طريقة حجز كارت الخدمات المتكاملة وزارة الصحة، سهلت عملية اعتماد المواقع الإلكترونية من عملية انجاز المهمات الحكومية التي تتطلب إجراء العديد من الخطوات وتسجيل الدخول وارفاق البطاقات او الأوراق المطلوبة من العمليات الصعبة وهذا ما تم اعتماده في كثير من الوزارات الحكومية، اذ سنتعرف على طريقة حجز كارت الخدمات المتكاملة وزارة الصحة.

حجز كارت الخدمات المتكاملة وزارة الصحة

يمكن حجز خاص بالكشف الطبي عن طريق الدخول إلى المواقع المخصص لرتبة وزارة الصحة وذلك للحصول على الخدمات المتكاملة وتتم هذه العملية عن طريق:

  • الدخول إلى موقع وزارة الصحة المباشر.
  • اختيار حجز موعد للكشف الطبي.
  • تسجيل البيانات الدقيقة.
  • تصل رسالة على القرم الخاص بموعد الكشف ومكانه.

خطوات حجز موعد لإجراء كشف طبي للحصول على بطاقة الخدمات

بعد أن تتم عملية التسجيل وتحديد الموعد المخصص تتوجه مجموعة من الأطباء المختصين لإجراء الفحوصات اللازمة واعتماد نوع الإعاقة وتسجيل حالة المريض في تقرير طبي ورفعه إلى الوزارة إلكترونيا وفي نهاية التشخيص يتم إجراء الكشف الوظيفي لتأكيد نسبة الإعاقة.

كيف يتم قبول الأشخاص الذين خضعوا للكشف الطبي

يتم قبول الأشخاص الذين خضعوا للفحوصات وتم التأكيد على نوع الإعاقة نجد انه يتم منحهم بطاقة خاصة لإجراء المراجعة ويتم حجز المواعيد من خلال أيقونة حجز البوابة ثم التوجه للتسجيل واصطحاب الأوراق اللازمة وبعد الانتهاء تحدد الأسماء التي تستحق الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.
تعتبر عملية حجز الطلبات بطريقة إلكترونية للحصول على موعد الكشف الطبي والتعرف على بطاقة الدخول من العمليات المهمة التي تم إصدارها من قبل وزارة الصحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى