حصري

صيتة السبيعي انستقرام سناب

صيتة السبيعي انستقرام سناب

صيتة السبيعي انستقرام سناب، أحدث خبر اتفصال البلوفر السعودية صيتة السبيعي ضجة كبيرة عبر منصات التواصل التواصل والتي لقيت ردود أفعال غريبة خاصة وانها واحدة من مشاهير للانستقرام وتلقى نسبة متابعة عالية من مختلف دول العالم لهذا أصبحت حديث المغردين في الساعات الأخيرة ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول صيتة السبيعي انستقرام سناب .

من هي صيتة السبيعي

صيتة السبيعي واحدة من أبرز مشاهير والبلوجر المعروفين في الوطن العربي والتي تحظى بشعبية كبيرة فهي صانعة محتوى مميز لفت الانظار لها.

احدثت مؤخرا جدلا واسعا بعد اعلانها انفصالها عن زوجها والذي قامت بحذفه من حساباتها الشخصية وقامت بتسريب تسجيلاته لها.

سبب انفصال صيتة السبيعي عن زوجها

أعلنت صيتة السبيعي انفصالها عن زوجها من خلال منشور خاص على حسابها الشخصي وقد تفاعل مع الكثير من المتابعين لها.

كتبت في هذا المنشور الذي قامت صيتة بنشر رسالة عبر سناب شات مدوَّنة بها: “الله يوفق محمد في حياته ويوفقني، ويكتب له ولي النصيب الأفضل، اليوم أعلن انفصالي والحمدلله أنها ملكة فقط، ويجعل ربي يكتب له الحياة الأفضل، ويوفقه وين ما راح، والله يعوضني خير يارب.

كم مهر صيتة السبيعي

تحدثت صيتة قبل عدة ايام عن قيمة المهر الذي قيمته تقدر بـ 500,000 ريال سعودي.

وهذا علاوة على الهدايا الكثيرة التي قدمها الزوج والتي تمثلت في أطقم الذهب والعطور الباهظة الثمن ورجائه لها بالعودة له والاستماع لمكالماته.

من هو محمد الشعار زوج صيتة السبيعي

انتشر مقطع فيديو خاص بمحمد الشعار وهو زوج البلوجر ونجمة سناب شات صيتة السبيعي والذي تحدث خلاله عن تفاصيل طلاقه لها.

محمد الشعار هو رجل سعودي الجنسية يمتلك ثروة كبيرة وقد اشتهر عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد زواجه من صيتة السبيعي حيث لم يستمر زواجه منها لأكثر من ثلاث ايام وحصل الانفصال بينهم.

شاهد ايضا : بديع مسعود ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى