اقتباسات

صباح الخير اول يوم شعبان مزخرفة دعاء

صباح الخير اول يوم شعبان مزخرفة دعاء

صباح الخير اول يوم شعبان مزخرفة دعاء ، مع بداية شهر شعبان اليوم 21 فبراير 2023 م وهو من الشهور الهجرية في التقويم الهجري ،يبحث الكثير من الاشخاص عن ابرز العبارات والادعية في هذا الشهر ، الذي ورد ذكره في الاحاديث النبوية عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

وهو من الشهور الهجرية المباركة التي يستعد بها المسلمين لاستقبال شهر رمضان المبارك الذي أنزل فيه القرآن الكريم ، وسنطرح لكم من خلال موقعنا الإلكتروني ابرز العبارات والادعية في شهر شعبان ، والتي يبحث عنها الكثير من المسلمين في الدول الاسلامية والعالم .

عبارة صباح الخير اول يوم شعبان مزخرفة دعاء

أدعية شهر شعبان من الادعية الهامة في حياة المسلمين ، والتي يتوجب على المسلمين المواظبة على الدعاء فيها ، وذلك لما لهذه الايام فضل عظيم عند الله عزوجل .

ورد العديد من الادلة في القرآن الكريم والسنة النبوية التي يستدل بها على اهمية شهرشعبان ، وأهمية الطاعات والعبادات والدعاء في هذا الشهر .

ادعية شهر شعبان مزخرفة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :” الله أكبر، اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، والتوفيق لما تحب وترضى، ربنا وربك الله وعن أبي داود مرسلًا عن قتادة: أن نبي الله صلى الله عليه وسلم كان إذا رأى الهلال قال: هلال خير ورشد، هلال خير ورشد، آمنت بالله الذي خلقك” ثلاث مرات، ثم يقول: “الحمد لله الذي ذهب بشهر كذا

ومن أدعية شهر شعبان /

  • اللهمّ بلّغنا رمضان وبلّغنا فيه ليلة القدر، وأعِنّا على قيامه أتمَّ القيام
  • اللهمّ واكتبنا فيه من عتقاء هذه اللّيلة المباركة
  • اللّهم إنّي أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلّا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد
  • اللّهم طهرني من الذنوب والخطايا اللّهم نقني منها كما ينقى الثوب من الدنس، اللّهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد .

صباح الخير اول يوم شعبان مزخرفة دعاء مكتوب

يتبادل المسلمين من كافة الدول عبر الانترنت عبارات التهنئة والادعية للمسلمين الأحياء والاموات ورسائل صباحية ، وذلك بمناسبة بداية شهر شعبان .

ويبحث الكثير من الاشخاص المهتمين عن العبارات المكتوبة والمزخرفة ليتم تبادلها عبر الرسائل النصية ، ومن خلال مقالنا قدمنا لكم ابرز الادعية والعبارات عن شهر شعبان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى