شخصيات

صالح العرموطي ويكيبيديا

صالح العرموطي ويكيبيديا

صالح العرموطي ويكيبيديا ، هناك الكثير من الشخصيات في المملكة الاردنية الهاشمية ،والتي تشكل اهمية كبيرة في الاردن من خلال النشاطات والخدمات التي تقدمها تلك الشخصيات للمجتمع الاردني في شتى المجالات ، ويعتبر صالح العرموطي احد تلك الشخصيات ، وهو من نواب الاردن الذي يتمتع ويحظى بشعبية كبيرة في الاردن والمجتمع الاردني ،كما يعمل صالح العرموطي وينشط في مجال المحاماة.

من هو صالح العرموطي

ازدادت التساؤلات حول صالح العرموطي عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية في الاردن ودول عربية ، ويرجع ذلك كون صالح العرموطي شخصية هامة وبارزة في البرلمان الاردني.

هو محامي اردني مواليد 1950 م ، حيث يعتبر صالح العرموطي من الشخصيات ذات النفوذ والشعبية الكبيرة في المجتمع الاردني ، حيث استطاع الحصول على عدد كبير في الانتخابات البرلمانية الاردنية.

صالح العرموطي السيرة الذاتية

صالح العرموطي عضو في حزب جبهة العمل الاسلامي وفي كتلة الاصلاح الاردنية ، وله العديد من البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تم طرحها في الاردن ، والتي كان لها اهمية في المجتمع الاردني وتطويره وتنميته.

كانت آخر الوظائف والمناصب التي شغلها صالح العرموطي هي عضو مجلس النواب الثامن عشر ،  الى هنا اعزائي الزوار قدمنا لكم كافة المعلومات حول صالح العرموطي الاردني.

صالح العرموطي ويكيبيديا

شاهد أيضا: رياض الذوادي ويكيبيديا

أطلعناكم أعلاه على بعض المعلومات عن النائب صالح العرموطي ويكيبيديا، وتبين لنا وإياكم أنّه من أصحاب الكلمة الحرّة، لا يخشى في الحق لومة لائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى