ألغاز

صاحب لوحة حمامة السلام فطحل

صاحب لوحة حمامة السلام فطحل

صاحب لوحة حمامة السلام فطحل، لقد تناولت الألغاز مجموعة كبيرة من الشخصيات التي لها أهميتها وهي معروفة ومن ضمن الشخصيات التي تناولتها شخصية الفنان بابلو بيكاسو وهو يعتبر أحد الفنانين المشهورين وتعتبر لعبة الألغاز واحدة من الألعاب المشهورة التي يقوم بممارستها عدد كبير من الأشخاص في تمضية أوقات فراغهم في أشياء مسلية وممتعة تعمل على تثقيف العقل وتنشيطه.

من هو صاحب لوحه حمامه السلام فطحل العرب

ولد بابلو بيكاسو في عام 1881ميلاديا ، في منطقة مالقة، في دولة إسبانيا، وكانت وفاته في عام 1973 في منطقة موجان، بفرنسا، وهو رسام ونحات وفنان تشكيلي إسباني وهو واحد من أشهر الفنانين ويرجع إليه الفضل في تأسيس الحركة التكعيبية في الفن. توفي بابلو بيكاسو وهو يبلغ من العمر واحد وتسعين عام وكان سبب الوفاة إصابته بمرض يسمى ذمة الرئة إضافة إلى قصور في القلب.

حل لغز صاحب لوحة حمامة السلام

يحمل بابلو بيكاسو الجنسية الإسبانية، وهو متزوج ن أولجا خولخوفا، ثم تزوج من جاكلين روكي، وهو عضو في أكاديمية الفنون في جمهورية ألمانيا الديمقراطية.

كما أنه عضو في أكاديمية فنون الرسم ، له مجموعة من الأعمال البارزة مثل فتاة أمام المرآة، لوحة حلم، لوحة غرنيكا، والمرأة الباكية، ويتحدث إلى جانب اللغة الإسبانية مجموعة من اللغات منها القطلونية، والفرنسية، والإسبانية.

اذا فإن حل لغز صاحب لوحة حمامة السلام فطحل العرب هو / بيكاسو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى