شخصيات

شيخ أبو بكر الشاطري ويكيبيديا كم عمره

شيخ أبو بكر الشاطري ويكيبيديا كم عمره

شيخ أبو بكر الشاطري ويكيبيديا كم عمره، توجد المجموعه الكبيره من الشخصيات التي تتوافر في كافه انحاء ودول العالم فلا تخلو دوله من هذه الدول الا ويوجد فيها عدد كبير من الشخصيات المعروفه والمشهوره والتي لمع اسمها بين مجموعه كبيره من الشخصيات البارزه من خلال اعمالها وانجازاتها ومحتوياتها التي تعمل على تنزيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كثير من الشخصيات وصلت الى الشهره من خلال اعمالها وانجازاتها وتواصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن هذه الشخصيات كانت شخصيات الشيخ ابو بكر الشاطري.

من هو ابو بكر الشاطري وكم عمره

يعتبر ابو بكر الشاطري هو الشيخ القارئ والملقب بابي عبد الرحمن وهو الذي ولد في مدينه جده في السعوديه عام 1970 ويبلغ من العمر 52 عام.

وهو يمني الجنسيه عرف بصفات متعدده كان منها حسن الخلق وابتسامته التي لا تفارق وجهه له اربعه من الابناء واتم ختمتين للقران الكريم.

كما تميز باسلوبه الخشوع في قراءه القران وتميز بالاخلاص والتلاوه على تغيير صوته في القراءه اكثر من مره لذلك اطلق عليه لقب الخاشع.

ابو بكر الشاطري كم يبلغ من العمر

من المميزات التي تميز بها الشيخ ابو بكر الشاطري انه كثير البكاء في صلواته وله قدره على ضبط قواعد الترتيل والتجويد وهو من اشهر القراء في العالم الاسلامي.

شارك في مجموعه كبيره من الندوات الاسلاميه في عدد من الدول المختلفه منها الكويت والامارات وافريقيا وبريطانيا وامريكا وتركيا وكان هذا الشيخ يقوم بتلك الندوات بهدف التعريف بالقران الكريم والاسلام .

ايضا يتميز بانه قد اصدر عدد كبير من التسجيلات القرانيه بصوته الجميل والمتميز.

اخترنا لكم: الشيخ احمد سلمان ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى