شَخْصيّات

شيخة الماجد ويكيبيديا

شيخة الماجد ويكيبيديا

شيخة الماجد ويكيبيديا، تصدر اسم الناشطة البحرينية شيخة الماجد منصات التواصل الاجتماعي خاصة وانها من الشخصيات المعروفة في المعالم العربي حيث اشتهرت بتقديم محتوى خاص بها وبابنتها وجذب انظار الجمهور لها الا ان اعتقالها كان السبب في اثارة الضجة الكبيرة حولها ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول شيخة الماجد ويكيبيديا.

من هي شيخة الماجد البحرينية

تسبب خبر اعتقال شيخة الماجد بضجة اعلامية واسعة حيث اصبحت حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين يتابعون المحتوى الجميل الذي تقوم بتقديمه.

اشتهر اسم شيخة الماجد عبر منصة التيك توك الا ان الاحتفال الذي اقيم في الاربعينية كان السبب في القاء القبض عليها .

سبب اعتقال شيخة الماجد

كان السبب الحقيقي لاعتقال الناشطة شيخة الماجد حسب ما تحدثت به المصادر الخاصة هو احتفال الاربعينية الا انه تم الافارج عنها مساء يوم امس.

اعلنت السلطات البحرينية عن الافراج لشيخة الماجد يوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر سبتمبر 2023 وقد عمت الفرحة بين اهلها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شيخة الماجد زوجها واولادها

عبرت شيخة الماجد عن فرحتها من كربلاء بعد احتفال الاربعينية ويذكر انها لم تتطرق للحديث عن حياتها الخاصة واظهار زوجها عبر حسابها الشخصي.

شيخة الماجد سيدة بحرينية الجنسية تقيم في البحرين وهي في الاربعينات من عمرها متزوجة ولديها عدد من الابناء تعتنق الديانة الشيعية وتقيم احتفالات الشيعة في كربلاء.

شيخة الماجد تيك توك

تحظى شيخة الماجد بنسبة متابعة عالية عبر منصة التيك توك والتي تقدم من خلالها محتوى خاص بالطعام والوصفات العلاجية الخاصة بها .

غالبا ما تظهر شيخة مع ابنتها التي تتعرض بشكل مستمر للتنمر الا انها اجرت لها عملية تكميم للمعدة بسبب سمنتها المفرطة.

شاهد ايضا : من هو الاعلامي عدي حاتم وزوجته واولاده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى