مُنوّعات

شركة بريك للشوكولاته ويكيبيديا

شركة بريك للشوكولاته ويكيبيديا

شركة بريك للشوكولاته ويكيبيديا، هناك مجموعات كبيرة من الشركات الضخمة التي لها علاماتها التجارية والتي لها اسمها بين العديد من الشركات، والتي منها شركة تيفاني بريك البسكويت والشوكولاته، والتي بعد الإعلان عن انطلاقة بسكوت بريك الجديد فإن محبو هذا النوع من البسكويت بدأوا يبحثون عن الشكل الجديد المطروح منه، وما أهم المميزات التي يتميز بها، وما سعر هذا النوع الجديد من البسكويت هل سيكون غالي الثمن أم متوسط الثمن في متناول الجميع، هذه الأسئلة وغيرها الكثير من الأسئلة التي يطرحها كل من يحب هذا النوع من البسكويت، ونحن من خلال موقع مجمع نت سوف نتعرف عليه.

بسكوت بريك الجديد

يعتبر بسكويت بريك هو واحد من أنواع البسكويت المغطاة بالشوكولاتة والذي انتشر في المملكة العربية السعودية،وتقوم على تقديمه شركة تيفاني بريك المتخصصة في بيع منتجات المواد الغذائية والشوكولاتة في السعودية، كما أن الشركة تعمل على تصنيع البسكويت محلياً في المصانع التابعة للشركة، ويتم توزيعه على كافة مناطق المملكة، ويتكون هذا النوع من البسكويت المقرمش مع الشوكولاتة،ليعطي مذاق رائع وجميل.

أنواع بسكوت بريك

إن شركة تيفاني بريك تعمل الشركة وتحرص دائما على تطوير المنتجات الخاصة بشركتها، لذلك عملت للقيام على تقديم البسكويت بشكل جديد باللون الأزرق مع اللون القرمزي والأصفر لتتداخل تلك الألوان المميزة لجذب الانتباه،ولكن البسكويت ما زال محتفظ بطعمه الرائع المعتاد،كما توجد العديد من الأنواع من بسكويت بريك، وهي عبارة عن سبعة أنواع والتي منها:

•بسكوت تيفاني بريك إصبعين: مكون من أصابع الويفر الهشة المقرمشة المغطاة بالشكولاتة بالحليب لتعطي مذاقًا لا يمكن مقاومته.

•بسكويت تيفاني بريك أربعة أصابع: مكون من أصابع الويفر الهشة المقرمشة المغطاة بالشكولاتة بالحليب لتعطي مذاقًا لا يمكن مقاومته.

•بسكويت تيفاني بيج بريك: مكون من إصبع واحد كبير من البسكويت الويفر الهش المقرمش المغمور بالكثير من الشوكولاتة بالحليب ذات المذاق الرائع.

•بسكويت تيفاني بريك ديلايتس: يتكون من لفائف الويفر الهشة المحشوة بالكريمة اللذيذة، والمغطاة بالشوكولاتة بالحليب لتمنح مذاق بالمتعة لا يقاوم.

•بسكويت تيفاني هابي بريك: بسكويت مخصص للأطفال مكون من طبقات الويفر مع الشوكولاتة الرائعة.

•بسكويت تيفاني بريك سوبا: مكون من ويفر البسكويت الهش مغطاة بطبقة من الكراميل اللذيذ ثم طبقة من الشوكولاتة بالحليب لتكون تجربة مميزة من المذاقات المختلفة في تناغم لا يمكن مقاومته.

•بسكويت تيفاني بريك ريزو: من الأنواع المميزة فهو يتكون من طبقة مقرمشة من الويفر اللذيذ شديد الهشاشة مغطاة بطبقة من الكراميل والشوكولاتة ثم طبقة من الحبوب الهشة المقرمشة ومغطاة بالشوكولاتة بشكل كامل لتمنح مذاق لا يمكن تجاهله.

أسعار بسكويت بريك بنوعه الجديد

من المعروف أن كافة الشركات المعروفة بتصنيع المواد الغذائية تعمل من أجل أن تكون تلك المواد من أفضل السلع في السوق، ومنها شركة تيفاني بريك التي كان لها شهرتها بصناعة هذا النوع من البسكويت، والتي تأتي علب بسكويت بريك بأحجام مختلفة فمنها ما يكون أربعة وعشرين قطعة، ومنها ما يكون 12 قطعة، وذلك على النحو التالي:

بسكويت بريك تايم: 24 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

بسكويت بريك ديلايتس: 24 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

بسكويت بريك سوبا الكبير: 12 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

بسكويت بريك بيج: 12 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

بسكويت بريك أربع أصابع: 12 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

بسكويت بريك ريزو صغير بالفول السوداني: 24 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

بسكويت بريك إصبعين: 24 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

بسكويت بريك ريزو: 12 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

بسكويت بريك ديلايتس: 12 قطعة بسعر 11 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى