شخصيات

سلمى الشوادفي انستقرام

سلمى الشوادفي انستقرام

سلمى الشوادفي انستقرام، الحساب الرسمي لسلمى الشواد التي وقعت ضجية الجريمة البشعة في مصر يوم أمس من قبل زميلها إسلام محمد فتحي ابن الثانية والعشرين من عمره، فقد تصدرت هاشتاقات الأنتقام والقصاص لها  عبر منصات التواصل الإجتماعي حتى يكون رادعاُ لغيره ومنعاً لانتشار الجرائم التي أدت الى فساد المجتمعات العربية، فما هو حساب من هو قاتل سلمى بهجت ما اسمه.

من هي سلمى الشواد

سلمى بهجت الشواد شابة مصرية تقيم في محافظة الزقازيق من مواليد عام 2000 وتبلغ من العمر اثنان وعشرون عاماً، درست في جامعة الزقازيق كلية الإعلام، تعرفت على زمليها المصري إسلام فتحي في الكلية، وبدأت علاقة الحب بينهم بالتطور، إلا ان أحست سلمى بفشل هذه العلاقة فرغبت بالإبتعاد عنه والتخلي عن حبيبها.

من هو اسلام محمد قتل سلمى

إسلام محمد فتحي شاب مصري في العشرينات من عمره أقدم على قتل زميلته سلمى الشواد بادعاء الحب أو الانتقام، وقد استخدام أثناء ارتكاب الجريمة السلاح الأبيض وقام بطعنها أكثر من سبعة عشر طعنها في مناطق متفرقة من جسمها، اذ تم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة وتحوليه للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجرائات اللازمة بحقه.

سلمى الشوادفي انستقرام

سبب قتل سلمى بهجت

بعد إجراء التحقيقات مع القتل إسلام محمد فتحي فقد أكد حبه لها وحقده عليها كونها تخلت عنه فاراد أن يشفي غليله منها بارتكاب هذه الجريمة البشعة التي أحدث غضب كبير في مصر، وقد انتشرت بعض الصور عبر منصات التواصل الإجتماعي التي تظهر حبه لها، فقد قام الجاني بوشم اسمها على صدره ودراعه الايمن.

صرحت النيابة العامة في مصر باخر التحقيقات التي توصلت إليها حول الجريمة البشعة التي قتلت بها المغدورة سلمى بهجت ودافع ارتكاب الجريمة واستكمال التحقيقات مع المتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى