شَخْصيّات

سبب وفاة ياسين جنكيز

سبب وفاة ياسين جنكيز

سبب وفاة ياسين جنكيز، ضجت للمواقع الإلكترونية منذ ساعات صباح يوم أمس الاثنين السادس من شهر فبراير 2023 بخبر وقوع عدد كبير من الضحايا في تركيا وبعض المدن التي تأثرت بالزلزال المدمر الذي وقع فقد كانت الآثار والدمار جسيم في تلك المناطق التي فقدت البيوت والأبناء على أثر هذا الزلزال الذي حدث بشكل مفاجئ بقوة 7.8 على مقياس ريختر، وهذا ما دفع رواد منصات التواصل الإجتماعي والمتابعين للتعرف على ما هو سبب وفاة ياسين جنكيز.

ما هو سبب وفاة ياسين جنكيز

تداول رواد المواقع الإلكترونية خبر وفاة الناشط الاجتماعي ياسين جنكيز المعروف باسم ابو كرش نتيجة إصابته في الزلزال الذي وقع شمال تركية ولكن لم ترد الكثير من تفاصيل هذا الخبر حيث ان الجهات المختصة لم تعلن بشكل رسمي عن وفاته .

شاهد الان : تفاصيل وفاة ياسين جنكيز

ياسين جنكيز ناشط اجتماعي بارز يحظى بمحبة المتابعين الذين اعتادوا على رقصته المرحة بكرشه نظرا لوزنه الثقيل وكان غالبا ما يظهر بصحبة الشيف التركي بوراك الذي أصبح واجهة للمطعم الذي يديره وهذا ما كان سبب شهرته بصورة واسعة.

معلومات عن ياسين جنكيز

يعتبر ياسين جنكيز من الشخصيات المرحة والمحبوبة عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة التيك توك فهو ناشط تركي الجنسية يعتنق الديانة الإسلامية من المرجح او يكون في العشرينات من عمره يقيم في احدى المحافظات التركية يقدم الدعايات الإعلانية للشركات الكبيرة والمطاعم في تركيا ومختلف دول العالم.

غالبا ما تحصد مقاطع الفيديو التي يظهر بها الناشط ياسين جنكيز وهو يرقص نسبة مشاهدات عالية على حسابه على التيك توك والانستقرام والفيس بوك، وغالباً ما يقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو لرقصته الشهيرة، اذ يتفاعل معه الجمهور بصورة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى