اخبار

سبب وفاة محمد غندر

سبب وفاة محمد غندر

سبب وفاة محمد غندر، في عالمنا هنالك الكثير من المراسلين الرياضيين أو المختصين في أي من المجالات، مما لا شكّ فيه انّ محمد غندر واحد من بين اشهر مراسلي قناة أون تايم سبورت المصرية، يقطن في مدينة بورسعيد المصرية، له تاريخ عملي وأكاديمي كبير، ويحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، لا سيما من محبي وعشاق الساحرة المستديرة، وها هو الموت قد طوى صفحة عمره ليفارقه الحياة عن عُمر يُقارب ال 52عامًا.

ما سبب وفاة محمد غندر

اما عن سبب الوفاة فإنّ السبب كان اصابته بنوبة قلبية حادّة ألمّت به، ونُقل على اثرها المشفى في مُحاولة من الطواقم الطبية لانقاذ حياته إلا انّ القدر كان له رأي آخر وفارق حياتنا.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الملاكم رامز حسام

 وفاة محمد غندر
وفاة محمد غندر

حقيقة وفاة محمد غندر مراسل اون تايم سبورت

جاء في خبر وفاة المراسل محمد غندر نقلًا عن صحيفة مصراوي المصرية المعروفة، انّ الوفاة كانت فجر اليوم وسيوارى جُثمانه الثرى ظهر اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الكبير المعتال في محافظة بورسعيد إلى مثواه الأخير.

ها قد أطلعناكم وتعرفنا سويًا على بعض المعلومات حول مرض محمد غندر المراسل الرياضي الخاص بسلسلة قنوات أون تايم سبورت، وتجدر الاشارة انّه متزوج ولديه بعض من الابناء وهو من مواليد مدينة بورسعيد المصرية ونشأ وكبر وتعلم فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى