اخبار

سبب وفاة لويس بشارة

سبب وفاة لويس بشارة

سبب وفاة لويس بشارة، واحد من بين أهمّ وأكبر رجال الأعمال في العالم العربي، له تاريخ كبير في مجال صناعة الغزل والنسيج، والكثير من الاستثمارات التي من شأنها أن تجعل بلاده واحدة من الدّول الرائدة في شتّى المجالات الانتاجية أو التجارية على حد سواء.

ها هو خبر وفاة رجل الأعمال لويس بشارة قد ذاع وانتشر في الآونة الأخيرة، لا سيما في الساعات الأولى من صباح اليوم الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير شباط من العام 2023.

سبب وفاة لويس بشارة

اما عن حقيقة وفاة لويس بشارة رجل الأعمال، فإنّ الخبر قد تمّ تأكيده من قبل الكثير من الصحف الرسمية والموثقة، أما عن الاسباب فإنّ السبب المباشر كان اصابته بنوبة قلبية.

حقيقة وفاة لويس بشارة

لويس هو رجل أعمال مصري كبير، وعالم كيميائي أيضًا، اشتهر بصناعة الملابس الجاهزة، وهو أول مؤسس لعلامات تجارية مصرية في عالم الازياء، وهو والد ماري لويس التي تشغل منصب رئيس مجلس تصدير للملابس، ونيللي بشارة أيضًا، وياسمين بشارة.

حقيقة وفاة لويس بشارة
حقيقة وفاة لويس بشارة

صلاة الجنازة على لويس بشارة في الساعة الثانية عشر ظهرًا في كنيسة الملاك ميخائيل، ذلك في مساكن شيراتونو، والعزاء في نفس الكنيسة، من السادسة حتى التاسعة.

شاهد أيضًا: مريم الجندي ويكيبيديا

من هو لويس بشارة

لويس يعتبر من أهمّ رواد الملابس في مصر والعالم العربي كله، وحصل على زمالة هاريس، كان قد أسس مصنع الزيتون في العام 1962، وأسس مصنع للصباغة عام 1970، وشركة بي تي ام عام 1983، وماري لوي عام 1989.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى