اخبار

حقيقة سبب وفاة عبدالله بانعمه

حقيقة وفاة عبدالله بانعمه

حقيقة سبب وفاة عبدالله بانعمه، دُعاة كُثر كانت قد وافتهم المنية، وذاع صيتهم وخبر وفاتهم على السوشيال ميديا، وها هو عبدالله بانعمه واحد من بين أولئك الدُعاة والشيوخ إن صح التعبير الذين لهم باع كبير في العالم الاسلامي، ولم يقتصر دوره مهامه على المملكة العربية السعودية أو الخليج العربي، بل تخطى إلى ما هو أبعد من ذلك، أما بخصوص حقيقة وفاة عبد الله بانعمة فإنّنا سنوافيكم التفاصيل أدناه في السطور التالية.

حقيقة وفاة عبدالله بانعمه

تم الإعلان صباح اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر يناير من العام 2023 عن وفاة الداعية عبد الله بانعمة سعودي الجنسية، وهو الذي يعد واحد من أبرز الدعاة في المملكة، فقد انتشر الحزن في قلوب الآلاف من محبيه وهذا قد ظهر من خلال ما تم نشره من تغيردات على الوسم الذي حمل اسمه على تويتر وكان بعنوان #وفاة_عبدالله_بانعمة.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري

وفاة عبدالله بانعمه

فيما تساءل البعض منكم ما سبب وفاة عبدالله بانعمه، وما هي قصة شلل عبد الله بانعمة السعودي المعروف، فقد انتشرت وذاع صيتها في السوشيال ميديا بشكل ملفت في الآونة الأخيرة.

سبب وفاة عبدالله بانعمه

اما عن سبب الوفاة، فقد تم التداول والتناول حول حقيقة الوفاة انّه كان يُعاني طويلًا من المرض، وكان من ذوي الاحتياجات الخاصة:” ذوي الهمم” إلا انّ هذا لم يمنعه من ممارسة نشر الدعوة ومراودة المساجد في شتّى انحاء المملكة.

قصة مرض عبد الله بانعمه

قبل نحو خمسة عشر عامًاوتحديدًا في العام 93 كان الشاب عبد الله بانعمة كغيره من أقرانه، لا يعاني من أي أمراض، وكان يُمارس الرياضة، من بينها رياضة الكاراتيه، وغيرها، وكان متميز في السباحة، وكان والده قد ساله يوما هل تدخن يا عبد الله فحلف له أنه لا يدخن وهو بالفعل يفعلها من خلفه، وهذا يجعله في تأنيب ضمير إلى اليوم.

اما بخصوص الشلل فقد تعرض عبد الله لحادث في المسبح، حين قام بالقفز فيه وانكسر عنقه، وبقي تحت الماء نحو ربع ساعة، وهذا ما ادى به إلى الشلل كما نشاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى