اخبار

سبب وفاة شقيقة رحاب الجمل

سبب وفاة شقيقة رحاب الجمل

سبب وفاة شقيقة رحاب الجمل ، تحدثت الممثلة المصرية رحاب الجمل عن حياتها الشخصية وعائلتها وقص زواجها وحقيقة وفاة شقيقتها في حادث سير ، وأضافت رحاب الجمل خلال اللقاء التلفزيوني مساندة الفنانة فيفي عبده لها بعد وفاة شقيقتها ، وجاءت التصريحات في احدى البرامج التلفزيونية التي تم تصويرها في جمهورية مصر العربية ، وأضافت رحاب الجمل ان شقيقتها البالغة من العمر 21 عام توفيت في حادث سير خطير .

ما سبب وفاة شقيقة رحاب الجمل

وضحت رحاب الجمل انها عند تلقيها خبر وفاة شقيقتها برديس البالغة من العمر 21 عام كانت نائمة ، واضافت انها تواصلت مع فيفي عبده وابنتها عزة التي سارعت بمواساتها ومساعدتها ومساندتها فيما اصابها من حزن وصدمة لفقدها شقيقتها الصغرى برديس .

من هي رحاب الجمل

يذكر ان رحاب الجمل هي ممثلة تحمل الجنسية المصرية بدأت مسيرتها الفنية منذ عدة سنوات ، وقدمت خلال الفترة الماضية عدد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون المصري ، وكانت آخر اعمالها الفنية مسلسل توبة الذي تم عرضه لأول مرة عام 2022 م في السباق الرمضاني لكل عام .

من هي شقيقة رحاب الجمل

شقيقة رحاب الجمل التي توفيت عن عمر يناهز 21 عام هي برديس ، وهي شخصية لم يتم ذكر أي معلومات حولها عبر الانترنت ، ويذكر انها توفيت بعد تعرضها لحادث سير مروع في جمهورية مصر العربية ، وفي ختام المقال وضحنا لكم سبب وفاة شقيقة رحاب الجمل الممثلة المصرية الشهيرة .

شاهد أيضًا: سبب وفاة رئيس مباحث بدر فؤاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى