اخبار

سبب وفاة حسين بن عتيق بن جريش آل مستنير

سبب وفاة حسين بن عتيق بن جريش

سبب وفاة حسين بن عتيق بن جريش آل مستنير ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي حول خبر وفاة حسين بن عتيق بن جريش آل مستنير ، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 م في احدى المشافي في العاصمة الألمانية برلين ، حيث كان حسين بن عتيق بن جريش آل مستنير يخضع للعلاج والرعاية الصحية في برلين في ألمانيا الفترة الأخيرة ، وذلك بعد تدهور حالته الصحية .

ما سبب وفاة حسين بن عتيق بن جريش آل مستنير

وعقب اعلان نبأ وفاة حسين بن عتيق  ازدادت التساؤلات حول سبب وفاته ، وعقب الاطلاع على تصريحات المصادر العائلية والصحية والاعلام تأكد لنا وفاة حسين بن عتيق، والتي تبينت انها جاءت بعد تعرضه لأزمة صحية حادة ادت الى تدهور حالته الصحية ووفاته خلال تلقيه العلاج في احدى المشافي في برلين .

من هو حسين بن عتيق

انتشرت العديد من التغريدات عبر منصة تويتر الاجتماعية في دول الخليج العربي والتي تقدم النعي بوفاة حسين بن عتيق بن جريش آل مستنير ، حيث نعى اصدقاء وعائلة الراحل عبر السوشيال ميديا وسط حزن شديد .

سبب وفاة حسين بن عتيق

نشر عبدالله جريش عبر حسابه الرسمي في تويتر ” انتقل إلى رحمة الله كبير أسرة ال رايد والدي عمي حسين بن عتيق بن حريش فجر اليوم في ألمانيا أثناء تلقية العلاج وإلى الآن لم يتحدد أي أمر بخصوص الصلاة والقبر إلى حين وصول الجنازة من ألمانيا إلى نجران ، وجزى الله الجميع خير الجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى