اخبار

سبب وفاة اللواء محمد السعد

سبب وفاة اللواء محمد السعد

سبب وفاة اللواء محمد السعد، توفي صباح اليوم اللواء محمد عبد العزيز السعد مدير عام الجوازات في الرياض بشكل مفاجئ وذلك عقب نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية ليتم الإعلان عن وفاته صباح اليوم الخميس الثاني من شهر مارس 2023 حيث انتشر هذا الخبر بسرعة البرق عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد انهالت التغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الاعلان عن الوفاة بشكل رسمي للتعرف على تفاصيل و سبب وفاة اللواء محمد السعد.

 اللواء محمد السعد السيرة الذاتية

محمد عبد العزيز السعد شخصية بارزة في للحكومة السعودية من مواليد الستينات من القرن الماضي من المرجح ان يكون في الخمسينات من عمره يحمل الجنسية السعودية ويعتنق الديانة الإسلامية درس في الكليات العسكرية وكان رجل مجتهد فقد تولى للعديد من المناصب الهامة وحصل على الترقيات العليا في مجال عمله العسكري.

كم عمر اللواء محمد السعد

معرف الفقيد محمد عبد العزيز السعد بالشخصية المثابرة في العمل وهذا ما كان سببا في تعزيز مكانته ورتبته إلى اللواء فقد ترك رحيله اثر واضح في قلب كل من عرفه نظرا لحبه لعمله واجتهاده في منصبه الجديد في الجوازات لهذا فقد تم نعي خبر وفاته من قبل عدد كبير من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية.

شاهد الآن : من هو اللواء محمد السعد – سبب وفاة محمد السعد مدير عام الجوازات

تفاصيل وفاة محمد السعد

أعلن ذوي الفقيد اللواء محمد بن عبد العزيز السعد عن وفاته في ساعات الصباح الاولى وان موعد الصلاة عليه ستكون بعد صلاة العصر في مسجد فهد بن عبد الرحمن حيث سيقام العزاء في منزل العائلة الذي يقع في حي الشفا بمنطقة الرياض بعد أن يتم دفن جثمانه في مقبرة المنصورية حيث اكدت الجهات الحكومية على حضورها لاداء واجب التعازي لذوي الفقيد الذي رحل بشكل مفاجئ.

شكل خبر وفاة اللواء محمد عبد العزيز السعد صدمة كبيرة للحكومة السعودية والجهاز العسكري الذي عمل معه هذا الرجل المثابر فقد كان نعم الصديق والعسكري المثالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى