اخبار

سبب وفاة أحمد ولد السيد

سبب وفاة أحمد ولد السيد

سبب وفاة أحمد ولد السيد ، تم الاعلان صباح اليوم 20 فبراير 2023 م عن وفاة أحمد ولد السيد رحمه الله ، وذلك وفق مصادر عائلية ومقربة من الراحل أحمد ولد السيد ، حيث اعلنت مصادر عائلية ان صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر في جامع ابن عباس وسط العاصمة نواكشوط ، ويبحث الكثير من الاشخاص عن معلومات واسباب وفاة أحمد ولد السيد .

من هو أحمد ولد السيد

أحمد ولد السيد هو اخصائي امراض الكلى في نواكشوط ، وكان يشغل منصب نائب البرلمان السابق في نواكشوط ، والذي توفي اثر وعكة صحية دخل على اثرها مستشفى امراض القلب في ضاحية نواكشوط ، حيث تعرض لأزمة صحية خطيرة ادت الى وفاته صباح اليوم 20 فبراير 2023 م .

 أحمد ولد السيد ويكيبيديا

أحمد ولد السيد هو من المختصين في مجال امراض الكلى في نواكشوط ، وهو من الشخصيات الهامة التي حققت انجازات هامة في قسم امراض الكلى .

حيث استطاع خلال حياته المهنية انشاء قسم في مركز الاستطباب الوطني والاشراف عليه لعدة سنوات خلال فترة عمله ، كما حصل الراحل احمد ولد السيد على عضوية البرلمان الموريتاني عام 2013_2018 م ، وقام بتمثيل مقاطعة واد الناقة في ولاية الترارزة في التجمع الوطني للاصلاح والتنمية .

تعرف على : حقيقة وفاة الفنان شادي زيدان ما مرضه

سبب وفاة أحمد ولد السيد هو

اليوم في العاصمة نواكشوط تم الاعلان عن وفاة الدكتور والاخصائي في امراض الكلى احمد ولد السيد ، وهو من خيرة اطباء البلد الذين قدموا خدمات هامة في قطاع الصحة ووزارة الصحة ، ويمتلك الراحل كفاءة وخبرة واسعة في مجال الطب والصحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى