شخصيات

سبب مقتل سلمى الشوادفي القصة كاملة

سبب مقتل سلمى الشواد

سبب مقتل سلمى الشوادفي القصة كاملة، جريمة قتل جديدة تم ارتكابها يوم أمس في احدى محافظات مصر والتي قتل بها شابة مصرية من محافظة الزقازيق وتفاعل عدد كبير من رواد المواقع الإلكترونية مع هذا الخبر وطالبوا بالقصاص من هذا القاتل الذي تجرد من مشاعر الإنسانية، وقد كثر التساؤل عبر منصات التواصل الإجتماعي عن سبب مقتل سلمى الشواد.

 سلمى الشواد سيرة ذاتية

الطالبة سلمى بهجت شواد طالبة جامعية تدرس في كلية الاعلام في العشرينات من عمرها قام الشاب اسلام محمد فتحي بقتلها بعدة طعنات في جسمها كما أكد هذا تقرير الطب الشرعي الذي قام بتشربح الجثة وقد كان دافع ارتكاب الجريمة هو الحب الذي يزعم به وانه كان يرغب بالانتقام منها.

قصة الطالبة سلمى الشواد كاملة

وقعت جريمة القتل يوم الثلاثاء التاسع من شهر اغسطس2022 وقد راح ضحيتها الشابة سلمى التي تقيم في شارع الشيخ بالقرب من دائرة مركز ابو حماد بمحافظة الشرقية وهي من مواليد الأول من شهر يناير عام 2000 إذ تبلغ من العمر اثنان وعشرون عام.

 هل تم القبض على محمد إسلام فتحي

تم استكمال التحقيقات مع القاتل اسلام فتحي الذي اعترف بحبه لها فقد كان قد وشم اسمها على ذراعه الأيمن باللون الأحمر وكشف عن وشم اخر لها على صدره مكتوب بعبارة ” سلمى حبيبتي” ولكن من الواضح أن سلمى لم ترغب بإكمال هذه العلاقة وتخلت عنه وهذا ما كان سبب حقده عليها .

  • اسم القاتل هو محمد اسلام

بدافع الانتقام والحقد الذي ملئ قلبه ارتكب الشاب المصري إسلام فتحي الجريمة البشعة بحق الطالبة سلمى بهجت، وقد انهى حياتها بسبعة عشر طعنة غدراً، وتمكنت الشرطة المصرية القبض عليه وتحوليه للنيابة العامة للتحقيق في أسباب الجريمة، وبهذا نكون قد حاولنا ان نوافيكم معلومات حول سبب مقتل سلمى الشوادفي القصة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى