اخبار

من هو زوج الاعلامية دعاء فاروق ما مرضه

من هو زوج الاعلامية دعاء فاروق ما مرضه

من هو زوج الاعلامية دعاء فاروق ما مرضه، دعاء فاروق هي واحدة من أشهر الإعلاميين في العالم العربي، وتنشط دعاء فاروق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وانستقرام وغيرها من المواقع الاخرى، فهي من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مصرية الجنسية، وقد عملت دعاء فاروق في عدة قنوات تلفزيونية، منها قناة الحياة وقناة اقرأ الفضائية وقدمت دعاء فاروق الكثير من البرامج التلفزيونية الناجحة خلال السنوات الماضية مما جعلها واحدة من اهم إعلاميي العالم العربي.

من هي دعاء فاروق

دعاء فاروق هي إعلامية مصرية الجنسية تعمل في تقديم البرامج المتنوعة عبر القنوات الفضائية، وسبق وان عملت في قناة الحياة وعملت في قناة اقرأ الفضائية وقدمت برامج مختلفة خلال فترة عملها.

كم عمر دعاء فاروق

من الجدير بالذكر ان الإعلامية دعاء فاروق من الإعلاميين الكبار والذين يعملون في هذا المجال منذ سنوات طويلة، وهي من مواليد عام 1975م، أي أنها تبلغ من العمر 46 عاماً.

من هو زوج دعاء فاروق

يتساءل الكثير من الناس في الفترة السابقة عن زوج الإعلامية دعاء فاروق بعد أن قامت بنشر استغاثة على صفحتها على موقع فيسبوك لإغاثة زوجها، وزوجها هو رجل الأعمال عماد مختار وهما متزوجان منذ ما يقارب 15 عاماً.

مرض زوج دعاء فاروق

قامت الإعلامية المصرية دعاء فاروق بنشر استغاثة على موقع فيسبوك تقول فيها : ( مضطرة لأول مرة أستغيث جوزي بينزف نزيف شديد وأنا في طوارئ مستشفى زايد التخصصي حد يلحقني ).

دعاء فاروق هي إعلامية مصرية من مواليد عام 1975م، أي أنها تبلغ من العمر الآن 46 عاماً، وهي متزوجة من رجل الاعمال المصري عماد مختار، وقامت منشر استغاثة مؤخراً توضح فيها أن حالة زوجها الصحية متدهورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى