اخبار

زوجة اللواء تركي العنزي

زوجة اللواء تركي العنزي

زوجة اللواء تركي العنزي ، انتشر عبر الانترنت في السوشيال ميديا بتاريخ 23 يناير 2023 م خبر وفاة اللواء تركي العنزي ، والذي تم الاعلان عن وفاته بشكل رسمي من الحكومة السعودية مصادر مقربة وعائلية للواء تركي العنزي ، والذي اعتبر خبر وفاته صادم حيث لم يعاني اللواء تركي العنزي من امراض خطيرة الفترة الماضية ، مما دفع الكثير من الاشخاص البحث عن اسباب وتفاصيل وفاة تركي العنزي.

 اللواء تركي العنزي السيرة الذاتية

تركي العنزي هو من ضابط في الحكومة السعودية ، حيث يحمل الجنسية السعودية ، وهو من الشخصيات التي كرست حياتها لخدمة الوطن المملكة العربية السعودية .

  • هو من الضباط العسكريين البارزين في المملكة العربية السعودية والمقربين من السلطة الحاكمة في المملكة العربية السعودية ، وقدم خلال حياته دورا بارزة في نشر الأمن والسلام في بلده السعودية.
زوجة اللواء تركي العنزي
زوجة اللواء تركي العنزي

اسم زوجة اللواء تركي العنزي

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية والمهتمين بالتعرف على اللواء تركي العنزي عن ابرز المعلومات حول اللواء تركي وزوجته ، حيث حصل اللواء تركي العنزي على درجة الماجستير في العلوم العسكرية ، وهو متزوج ولم يتم ذكر تفاصيل حول وفاته والاسباب التي ادت الى ذلك .

  •  اعلنت الحكومة في المملكة العربية السعودية وفاة اللواء تركي العنزي يوم الاثنين 23 يناير 2023 م.

بعد أن ذاع وانتشر خبر وفاة اللواء تركي العنزي في المملكة، ها قد تعرفنا سويًا على اسم زوجته وعلى بعض المعلومات حوله، عليه رحمة الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى