روايات

رواية عذراء على ابواب الجحيم pdf

رواية عذراء على ابواب الجحيم pdf

رواية عذراء على ابواب الجحيم pdf، تميزت بعض الاساليب البلاغية في الحديث عن الروايات الجميلة التي تحقق النجاح في الوقت الحالي من خلال التركيز في الحديث عن بعض القصص الاجتماعية والقضايا الواقعية التي تتناسب مع بيئة القارئ لهذا نلاحظ اهتمام القارئ بالاطلاع على انواع مختلفة من هذه الفنون الادبية ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول  رواية عذراء على ابواب الجحيم pdf.

تحميل رواية عذراء على ابواب الجحيم كاملة

يمكن ان تتم عملية تحميل الكتب والروايات الجميلة عن طريق البحث في المواقع الالكترونية او المكتبات العامة وللحصول على نص رواية عذراء على ابواب الجحيم :من هنا.

حققت رواية عذراء على ابواب الجحيم شهرة كبيرة بسبب جمال الاحداث التي تداولها المغردين خاصة وانها تتحدث عن بعض القصص الاجتماعية التي تعيشه المرأة في المجتمع العربي.

قصة رواية عذراء على ابواب الجحيم

تتحث هذه الرواية المميزة عن الحياة الاجتماعية في بعض الدول التي تنتشر بها عادات وتقاليد معروفة وتؤثر على الفرد في مختلف مناحي الحياة.

قد تحاكي الكاتبة الاسلوب الادبي من خلال استخدام اللغة البسيطة او التركيز على بعض القضايا التي تحتاج الى حلول ولكن بطرق مختلفة عن الواقع.

مؤلف رواية عذراء على ابواب

الكاتبة الشهيرة سندريلا انوش هي التي ابدعت في صياغة نص روايتها الجديدة والتي انتشرت بصورة كبيرة بين المغردين وعشاق القراءة الادبية.

لمع اسم الكاتبة المعروفة بالاسم المستعار سندريلا انوش بين رواد المواقع الالكترونية من خلال الروايات والاعمال الادبية التي قامت بنشرها واصدراها بصورة مميزة ومتسلسلة.

اقتباس رواية عذراء على ابواب الجحيم pdf

شعرت بالغرفه تدور من حولها وارجعت رأسها الي الخلف وهي تلتقط انفاسها بصعوبه..
الممرضه بقلق:مدام انت كويسه.
هزت راسها بالنفي ثم شعرت بألم اسفل بطنها فوضعت يدها موضع الألم..
الممرضه:دا مكان الخياطه هجبلك مسكن.
نيروز بوهن:انا عاوزه عبايتي اللي جيت بيها.
الممرضه:مينفعش تخرجي دلوقت.
مسكت نيروز يد الممرضه بترجي:انت عارفه عنوان بيته صح.
سحبت الممرضه يدها بخوف:ل..لا معرفش.

شاهد ايضا :  رواية أحفاد الجارحي الجزء الخامس ترويض الشرس pdf

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى