روايات

رواية اكتفيت بها الفصل الثاني عشر pdf

رواية اكتفيت بها تيا ورسلان

رواية اكتفيت بها الفصل الثاني عشر pdf، يعد الأدب العربي من أوسع أنواع الأدب، وأبلغها ويجمع الكثير من الأنواع. منها الشعر والرواية والمسرحية، وتعتبر الروايات الرومانسية هي الأكثر تداولاً بين القراء في الوقت الحالي. لا سيما تلك التي تكون مكتوبة باللهجة المصرية، إذ تضفي تلك اللهجة الجميلة على الرواية تشويقاً وإثارة. وأحد أبرز الروايات المصرية الرومانسية التي تصدرت الترند حالياً، اكتفيت بها.

رواية اكتفيت بها الفصل الثاني عشر pdf

 

رواية اكتفيت بها تيا ورسلان

تجبرنا ظروف القدر أحياناً أن نتخذ قرارات لا تعجبنا، أو نسير في مسارات لا نفضلها. لكن الله يختار لنا ما هو خير دائماً، وفي وسط عتمتنا يضاء نور صغير يدعى الحب، بطلانا تيا ورسلان في رواية اكتفيت بها، تجبرهم الظروف على اتخاذ قرار الزواج، فهل سيضيء الحب طريقهما؟

رواية اكتفيت بها الفصل الثاني عشرpdf

نالت رواية اكتفيت بها شهرة واسعة بين القراء، وحازت على إعجابهم وبحثوا عنها مطولاً في محركات البحث، إذ حركت الكاتبة الرائعة: سارة الحلفاوي مشاعر القراء، وأظهرت التحول في المشاعر من الرفض والكره، إلى الحب والعشق، مروراً بالبرود واللامبالاة؛ لذا نقدم بين أيديكم رواية اكتفيت بها الفصل الثاني عشر pdf

رواية اكتفيت بها دليل الروايات

نشرت رواية اكتفيت بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل: الفيسبوك والتلجرام، والمنتديات والمواقع المتخصصة بتنزيل الروايات، والتي أبرزها: موقع دليل الروايات.

رواية اكتفيت بها رواية غاية في الإثارة والتشويق، تجمع بين الدراما والرومانسية، في قالب اجتماعي واقعي سلس ومثير للإعجاب والانتباه.

  • للاستمتاع وقراءة رواية اكتفيت بها عبر موقع دليل الروايات هنا

رواية اكتفيت بها كاملة الفصول واتباد

الحب أسمى المشاعر على الإطلاق، ينقلنا من اليأس والخوف والتشتت، إلى الأمان والحب والسعادة، لكن يجب أن نأخذ في اعتبارنا أن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، وأنه مقابل لحظات الفرح والحب الجميلة، يجب أن نواجه المشاكل والعقبات والتحديات، غير أنه يجب أن نتيقن أن التحديات نستطيع اجتيازها، بوجود شريك حياتنا التي نحب، والذي يقف بجوارنا دوماً لنعبر طريقنا سوياً ونقف صامدين في وجه الحياة.

  • هذه المعاني السامية وأكثر، تتجلى في رواية اكتفيت بها، لقراءة الرواية عبر موقع واتباد هنا.

اقرأ أيضاً: رواية كبريائي يتحدى غرورك الفصل الخامس pdf

حياتنا رواية طويلة، فيها الحلو وفيها المر، ولا نبلغ ذروة حلاوتها، إلا بعد أن نتجرع مرارتها، لنتعلم كيف نسند بعضنا، ونجتاز طريقنا سوية، قدمنا لكم في هذا المقال رواية هادفة ومفيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى