ألغاز

رب البندورة كلمات متقاطعة

رب البندورة كلمات متقاطعة

رب البندورة كلمات متقاطعة، لم تترك الألعاب شيء إلا وقامت بادخاله في الألغاز التي تقوم بطرحها فقد تناولت مجموعة من الألغاز مجموعة كبيرة من أنواع الأطعمة المختلفة واللغز الذي بين أيدينا هو عبارة عن أحد الألغاز المنتشرة والشائعة والتي بحث عنها عدد كبير من الأشخاص لمعرفتها.

فهنالك الكثير من الاطعمه التي لا يتعرف عليها الانسان ولا يعرفون وصولها ومن خلال استخدامنا الألعاب والألغاز تمكن الإنسان أن يعمل على تثقيف نفسه وتنشيط الذاكرة والعقل وفي مقالنا هذا سنتناول الحديث عن احد الأطعمة التي يتناولها عدد كبير من الناس.

حل لغز رب البندورة

يتوفر اليوم في مطابخنا عدد لا حصر له من أنواع التوابل التي يتم إضافتها إلى أصناف متعددة من الطعام ، ويعتبر الكاتشب هو أحد تلك التوابل والذي وجد اقبال كبير عليه، نتيجة مذاقه اللذيذ، فالكاتشب هو تابل أو عبارة عن صلصة، يتم صنعه بطريقة بسيطة، حيث تعتبر البندورة أحد مكوناته الأساسية.

كما يدخل في صناعته مجموعة أخرى من المكونات التي تختلف باختلاف أذواق الناس في النكهات، مثل استخدام بياض البيض أو الفطر أو المحار أو العنب أو بلح البحر أو الجوز ، ولكن الأغلب في صناعته حالياً يستخدم الطماطم.

رب البندورة حل لغز كلمات متقاطعة

لقد لقي تابل الكاتشب اقبال كبير عليه ويتناوله الصغير قبل الكبير، فهو يتميز بأنه صلصة ذات طعم حلو ويوجد فيها بعض اللذعان ،مصنوع من الطماطم والسكر والخل مع التوابل والبهارات، ولكن هذه البهارات والنكهات المضافة تختلف في صناعته من دولة لأخرى.

وتعتبر شركة كاتشب طماطم هاينز هي الشركة المميزة في إنتاج الكاتشب في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، عادة يتم استخدام هذا النوع من التوابل مع المقرمشات والبطاطس المقلية، والهامبرغر، وغير الكثير من أنواع الأطعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى