اخبار

راما العجارمة انستقرام

راما العجارمة انستقرام

راما العجارمة انستقرام، شهدنا في الساعات الاخيرة الكثير من الاخبار المحزنة في الوطن العربي، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً، ومن أبرز هذه الاخبار هو انهيار عمارة سكنية في اللوبيدة في المملكة الأردنية الهاشمية مما سبب وفاة أكثر من مواطن ومواطنة أردنية، ولا زالت السلطات تعمل حتى هذه اللحظة على إخراج المواطنين العالقين تحت الأنقاض، وقد اعلنت السلطات الأردنية عن وفاة عدد من المواطنين بسبب هذا الانهيار وبسبب هذه الحادثة المأساوية.

قصة راما العجارمة

أعلنت الجامعة الأردنية مؤخراص وفاة الطالبة الاردنية راما العجارمة بسبب انهيار عمارة سكنية في اللوبيدة، ومن الجدير بالذكر ان راما العجارمة هي طالبة في الجامعة الأردنية، وقد اعلنت الجامعة في بيان عن وفاة الطالبة راما العجارمة حيث قالت في البيان : الطالبة راما العجارمة من الجامعة الأردنية من كلية الاعمال في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة الطالبة راما العجارمة

توفيت الطالبة الجامعية الاردنية راما العجارمة مؤخراً بسبب سقوط عمارة سكنية في منطقة اللوبيدة في المملكة الأردنية الهاشمية، وقد سببت هذه الحادثة وفاة أكثر من مواطن ومواطنة، وتم الإعلان عن بعض من هؤلاء المواطنين، ومنهم كانت الطالبة راما العجارمة، ومن الجدير بالذكر ان هناك عشرة مواطنين تحت الأنقاض حتى هذه اللحظة حسب طواقم الدفاع المدني.

من هي راما العجارمة الطالبة الاردني التي توفيت في حادث عمارة اللويبدة

بعد انتشار خبر سقوط العمارة السكنية في اللوبيدة بالامس في عمان العاصمة الأردنية، وقعت العديد من الضحايا بسبب هذه الحادثة، ومن ضمن الضحايا كانت الطالبة راما العجارمة، وهي طالبة في الجامعة الأردنية في كلية الأعمال.

رام العجارمة هي طالبة أردنية تدرس في الجامعة الأردنية في كلية إدارة الاعمال، وقد توفيت راما العجارما مؤخراً في حادث سقوط عمارة سكنية في منطقة اللوبيدة في عمان في المملكة الأردنية الهاشمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى