مُنوّعات

خصم تذاكر القرية العالمية

خصم تذاكر القرية العالمية

خصم تذاكر القرية العالمية، هناك العديد من المناطق التي يسعى السياح والزوار للذهاب اليها من اجل الترفيه وقضاء وقت ممتع في رحلاتهم السياحية الترفيهية، وتعتبر دبي من ابرز واشهر المدن السياحية في العالم ، ومن الجدير بالذكر انها من المدن التي شهدت تطورا كبيرا على مر السنوات الأخيرة.

ويوجد فيها تطورا عمرانيا وتكنولوجيا والكترونيا وصناعيا كبيرا لا يضاهى في العالم، وهي من المدن التي تشهد ملايين الزوار والسياح بشكل دائم ومستمر على مدار العام، وسنقدم لكم خصم تذاكر القرية العالمية.

خصم تذاكر القرية العالمية

تستقطب الامارات وبالتحديد دبي ملايين الزوار بشكل دائم سنويا وذلك لانها تمتلك مقومات سياحية ترفيهية عالية جدا، ويوجد فيها عديد من المناطق السياحية، من ضمنها برج خليفة الذي يعتبر اطول برج في العالم كله.

كما ان دبي تسجل معدلات امان عالي بشكل سنوي وخلو الجرائم ورضا المواطنين والسياح والزوار كذلك، وذلك ان دل يدل على التنظيم الكبير والنجاح الخارق للسياحة في دبي.

لكل تلك الاسباب التي ذكرناها لكم فان دبي تكتظ دوما بالسكان والسياح من مختلف انحاء العالم والجنسيات والفئات العمرية.

كيفية شراء تذاكر القرية العالمية

من ضمن الوجهات السياحية في مدينة دبي بالتاكيد هي القرية العالمية، وهي اشبه بمدينة مصغرة تجمع بين ثقافات اكثر من 90 دولة حول العالم في مكان واحد.

وهي احد ابرز المشاريع السياحية والترفيهية في العالم، وتعتبر القرية العالمية الوجهة الثقافية والسياحية الاولى في دبي، وتبلغ مساحتها تقريبا 17 مليون و 200 الف قدم مربع، وهي من ابرز وجهات السياحة في العالم.

حجز تذاكر القرية العالمية

تضم القرية العالمية العديد من المطاعم والكرنافلات ومراكز التسوق وحفلات الموسيقى وعربات الطعام والمهرجين وحلبات مختلفة لالعاب الترفيه، كانت بدايتها الاولى عام 1997 على شكل اكشاك للطعام .

ومن ثم انتقلت الى ما هي عليه الان على مر اخر السنوات وتقع بالتحديد على طريق الشيخ محمد بن زايد، وتتميز بعديد من الاشياء من ضمنها وجود مواقف سيارات تسع اكثر من 18300 مركبة.

حجز تذاكر القرية العالمية | تذاكر القرية العالمية فزعة

سعر تذكرة القرية العالمية

يتساءل الكثير من الاشخاص عن سعر تذاكر القرية العالمية اذ يبلغ سعر التذكرة عبر الانترنت 22 درهما للزائر الواحد، اما في الموقع يبلغ سعرها 25 درهم اماراتي للزائر الواحد.

كما ان هناك تذاكر تبدا من 18 درهم اماراتي، وتم افتتاحها في الموسم الاخير في 25 اكتوبر عام 2022 وسوف يتم اغلاقها في 29 من ابريل عام 2023 الحالي.

كيف احصل على تذكرة القرية العالمية

من الجدير بالذكر ان هناك كثير من الاشخاص يرغبون في الحصول على تذاكر القرية العالمية وكل ما عليكم فعله هو الذهاب الى تطبيق تكت وتحميله وانشاء حساب.

ومن ثم تسجيل البطاقات الائتمانية واستخدامها لشراء تذاكر القرية العالمية وجمع نقاط الولاء عبر التطبيق واستردادها بسهولة ما يميزكم عن غيركم من الزوار، وتتمكنون من جمع النقاط واستردادها عبر الصور الفورية.

يبحث الكثير من الاشخاص عن خصومات من اجل تذاكر القرية العالميه وهناك العديد من الخصومات من ضمنها عرض اشتراء تذاكر عبر الانترنت.

خصومات تذاكر القرية العالمية

والحصول على خصم 10% من قيمة التذكرة اذ يصبح سعرها عن طريق الانترنت 18 درهم اماراتي للفاليو 22 درهم اماراتي للتذكرة العادية، ويمكنكم تنظيم الفعاليات الترفيهية.

وشراء تذاكر لها عبر شراء تذاكر لحلبات التزلج على الثلج مثلا، وحضور العرض الشيخ اكوا اكشن وحضور السينما ومتاهة المرايا ومسرح ريبلز المتحرك وغيرها من الفعاليات الاخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى