ألغاز

حل لغز مخترع الميكروسكوب فطحل العرب

حل لغز مخترع الميكروسكوب فطحل العرب

حل لغز مخترع الميكروسكوب فطحل العرب، من المعروف أن الإنسان قديما كان يتعامل مع الأدوات البسيطة التي كان من خلالها يلبي جميع احتياجاته أصبح الإنسان والاختراعات التكنولوجية التي ساعدت على توفير الوقت والجهد ووفرت عليه كثير من المال، كذلك هذه التكنولوجيا أدت إلى وجود الكثير من الأجهزة التي تم استخدامها في كثير من المجالات المختلفة والمتنوعة.

من مخترع الميكروسكوب فطحل العرب

لقد تعددت استخدامات الاجهزه التي تم اختراعها من قبل العلماء الذين اهتموا بوجود هذه الأجهزة لأنها وفرت علينا كثير من الوقت والجهد.

من هذه الأجهزة كان الحاسوب، وكذلك المرقاب والمنظار والتلسكوب والمجهر وغيرها الكثير من الأجهزة التي استخدمت فيه عدد كبير من المجالات لكل منها تخصصه واهتماماته.

شاهد أيضًا: حل لغز اسد فطحل 5 حروف

ما هو حل لغز مخترع الميكروسكوب

يوجد عددهم كبير من العلماء الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم من خلال اكتشافاتهم واختراعاتهم التي توصلوا اليها، ومن هؤلاء العلماء كان العالم الايطالي غاليلو الذي ولد في عام 15،64 ويعتنق الديانة الكاثوليكية المسيحيه.

عالم فلكي وفيلسوف ولد في بيزا ، ولديهمشاكل صحية منها أنه مصاب بالعمى. وهو العالم الذي تمكن من اختراع الميكروسكوب، الذي بواسطته يتم رؤية الأجسام الصغيرة التي لا يستطيع رؤيتها بالعين المجردة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى