مسلسلات

الحلقة السابعة الموسم الاول مسلسل house of the dragon شاهد فور يو

الحلقة السابعة الموسم الاول مسلسل house of the dragon شاهد فور يو

الحلقة السابعة الموسم الاول مسلسل house of the dragon شاهد فور يو، مسلسلات كثيرة كانت قد انتشرت في السنوات الماضية، لا سيما على شاشات التلفزة، وعلى منصات شاهد وغيرها من منصات مرئية كانت قد وفرت للجمهور العربية والعالمي الكثير من الأعمال الدرامية والفنية التي لا بأس بها، والتي من خلالها استطاعت هذه المنصات استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة لا بأس بها، والآن في مجمع نت سنتمكّن سويًا من مشاهدة الحلقة السابعة الموسم الاول مسلسل house of the dragon شاهد فور يو.

الحلقة السابعة الموسم الاول مسلسل house of the dragon

مشاهدة مسلسل بيت التنين الحلقة 7 كاملةتقدم منصة HOB، اليوم الأحد، الحلقة السابعة من سلسلة Dragon House، The Dragon House، كإستمرار للأحداث الشيقة التي حدثت منذ بداية الموسم.

من المتوقع أن تحتوي الحلقة 7 من سلسلة Dragon House على العديد من الأحداث الشيقة بعد الحلقات 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6، خاصة وأن عقدًا قد مضى بين الحلقات 5 و 6 بعد ذلك.

الحلقة السابعة الموسم الاول  house of the dragon شاهد

ينتظر متابعو الطاقم الحلقة السابعة من مسلسل Dragon House، حيث جلبت الحلقة السادسة السابقة أحداثًا مثيرة، خاصةً أنها تظهر تقدم الزمن ومرور السنين، حيث تلعب الشخصية ابنة الملك لينيلا وأليسون دور شخصية لينيلا. تغيرت الزوجة الثانية للملك، كما توحي أحداث الحلقة السابقة لتغيير العلاقة بين Rinera و Elisant، لديهم العديد من الأطفال، كل منهم يحاول أن يحكم أحد أبنائها بعد وفاة الملك.

مشاهدة الحلقة السابعة الموسم الاول مسلسل house of the dragon شاهد فور يو

والجدير بالذكر أنه تمت إضافة شخصيات جديدة إلى المسلسل ؛ مما أثار فضول الجمهور حول أهمية شخصياتهم وعلاقتهم بأبطال المسلسل، حيث كشفت الأحداث عن شكوك بأن ابن رينرا غير شرعي وأنها من مواليدها. لحارسها الشخصي الجديد، وفي الفعالية ذكرت أيضًا كيفية تربية الأطفال وتعليمهم السيطرة على التنين الذي رافقهم منذ الصغر.

اخترنا لكم: مسلسل ستيليتو الحلقة 25

تمت مراجعة الحلقة السادسة من Dragon House بشكل جيد، وكالعادة تفاعل معها المشاهدون. طرح المتابعون على Twitter أسئلة، بما في ذلك ما هو التالي لنهج Linera وعائلته في العرش، وبرج البحر الأخضر، وتحالف العائلة مع الآخرين؟

مسلسل بيت التنين الموسم الاول الحلقة السابعة اكتملت
تخطط شركة الإنتاج HBO لبث مسلسلات الموسم الأول الحلقة 7 ومسلسل فلسطين يوم الأحد 2 أكتوبر 2022 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

في 22 سبتمبر 2022، أطلقت منصة HBO Max المقطع الدعائي للحلقة السابعة من مسلسل “House of the Dragon”، وأراد العديد من محبي المسلسل انتظار الحلقة السادسة.

مسلسل The Dragon House الموسم 1 الحلقة 7

تقدم لكم وكالة Zoho الإخبارية الحلقة السابعة من الموسم الأول من مسلسل “Dragon House” عبر منصتها، نتمنى لكم مشاهدة سعيدة.

  • لتتمكن من مشاهدة The Dragon House الموسم 1 الحلقة 7 مترجمة أضغط هنـــا

نجوم House of the Dragon هم بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ريس إيفانز وستيف دوسان.

احداث مسلسل house of the dragon

تدور هذه الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث ستركز على تفاصيل House Targaryen ولمحة مهمة في تاريخ العائلة التي حكمت Westeros منذ فترة طويلة، وصولاً إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية التي تدمر كل شيء، مهددة في عائلة التنانين التي انقرضت إلى الأبد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى