مُنوّعات

حكمة قصيرة . . معناها جميل جداً ♥ تويتر

حكمة قصيرة . . معناها جميل جداً ♥ تويتر

حكمة قصيرة . . معناها جميل جداً ♥ تويترحكمة قصيرة . . معناها جميل جداً ♥ تويتر، هنالك عدد كبير من الأحكام والعبارات التي يستطيع الإنسان أن يقوم باستخدامها في كثير من الأوقات والمناسبات التي تمر عليه، حيث أن الإنسان دائماً ما يبحث عن كثير من العبارات والجمل التي يقوم بتهنئة الآخرين بها، وكذلك هنالك بعض العبارات والحكم التي يقوم بكتابتها على كثير من التطبيقات لمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتساب، وكذلك الانستقرام والتويتر، حيث تعتبر هذه التطبيقات هي من وسائل التواصل بين الجميع.

من أروع الحكم تويتر

يعتبر تطبيق تويتر هو أحد التطبيقات لمواقع التواصل الاجتماعي والذي يتم التفاعل من خلاله مع كثير من الأصدقاء في كافة أنحاء العالم، ودائما ما ينشر المغردين على تطبيق تويتر مجموعة كبيرة من العبارات الجميلة والحكم التي لها معاني ومفاهيم كثيرة، لذا دائما نجد أن هنالك أعداد كبيرة من الأشخاص الذين يبحثون عن أجمل الحكم التي يقومون بتنزيلها ونشرها على تطبيق تويتر.

حكم جميلة جدا تويتر

تعتبر الحكم والأمثال من الأشياء التي توارثها الإنسان عن أجداده وآبائه، وهي عبارة عن جمل قصيرة تحتوي معاني كثيرة، وتتحدث عن موضوع معين، وما زالت هذه الحكم والأمثال موجودة وموروثة، حيث يقوم بتداولها جيل بعد جيل، كما أن هنالك عدد كبير من هذه الحكم والأمثال التي يمكن أن نستخدمها في كثير من المواقف التي قيلت فيها، ولكن يجب علينا دائماً أن نكون حذرين في اختيار الحكم والأمثال، ويجب اختيار الحكمة المناسبة في الموقف المناسب.

تويتر حكم جميلة جدا

عندما يشعر الإنسان بكثير من السعادة أو عند شعوره بالحزن فإنه دائما يلجأ إلى نشر مجموعة من الكلمات المعبرة والصادقة على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها، فيقوم باختيار مجموعة من الكلمات التي تعبر عن فرحته وسعادته، أما في حالة شعوره بالحزن فإنه يقوم باختيار الحكم والحالات التي تعبر عن الحالة المزاجية التي يمر بها،ومن تلك الحكم التي يمكن ان يستخدمها الانسان على تطبيق تويتر:

الشخص الوحيد الذي لا يستحق الندم على رحيله ذاك الذي لا يخبرك بعيوبك إلا بعد فراقك

أصدق مقولة سطرها التاريخ .. عاشر من تعاشر فـ لآبد من الفرآق

لو رأيت الجميع ضدك، والكل يمشي عكسك، فامش وراء قلبك، وتمسك بمبادئك، حتى وإن أصبحت وحيدا فالوحدة أفضل من أن تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى