السعودية

تفاصيل وفاة سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة

وفاة سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة

تفاصيل وفاة سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة، أخبارٌ كثيرة تتوالى هنا وهناك حول وفاة وفاء بن خليفة تلك الشخصية التي ساهمت بشكل مُلفت في توفير الحياة الكريمة لكثير من الناس الذين عانوا كثيرًا من الاضطهاد الاجتماعي والظلم الفكري والحياة الكريمة لاي من الساعين لها، وها هنا سنوافيكم وفاة سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة التفاصيل.

تفاصيل وفاة سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة

صرّحت الصحف الرسمية بأنّ وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة كانت قد تعرضت لأزمة صحية صعبة وهي في بلجيكا بعد أن كانت في جولة في الدول الاوروبية على رأسها ايطاليا واليونان، وكان خبر وفاتها صاعقة لجميع من يعرفها، حيثّ انّ حالتها الصحية كانت مستقرة ولا تعاني من شيء.

كانت وفاء بن خليفة قد أسست مؤسسة وفاء الخيرية، وقد حققت هذه المؤسسة نجاحًا ملفتًا في عالم الاغاثات الانسانية، وتكرّمت على اثرها من دول عديدة عربية واوروبية.

 ابناء وفاء بن خليفة

تمّ التوصل إلى انّ ابناء وفاء بن خليفة ثلاثة، وهم صابرينا ولينا وأحمد، وانّها متزوّجة من رجل الأعمال المعروف : الشيخ محمد الطرابلسي.

هنا قد تعرفنا على تفاصيل وفاة سفيرة النوايا الحسنة وفاء بن خليفة وهي سعودية الجنسية، متزوجة كما اسلفنا الذكر من محمد الطرابلسي أحدّ أشهر رجال الأعمال في العالم العربي.

مصدر الخبر صحيفة في الفن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى