شَخْصيّات

حقيقة وفاة سيف محمد بن سليم

حقيقة وفاة سيف محمد بن سليم

حقيقة وفاة سيف محمد بن سليم، تقبل رجل الأعمال الإماراتي محمد بن سليم السلافي واجب التعازي في نجله الذي أعلن عن وفاته مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مارس2023 حيث شكل خبر وفاته صدمة كبيرة للعائلة الشعب الإماراتي خاصة وان هذة الخبر انتشر بشكل مفاجئ عبر الصحف الإخبارية وكافة المواقع الإلكترونية، وفي المقال سنتطرق للحديث حول حقيقة وفاة سيف محمد بن سليم.

تفاصيل وفاة سيف محمد بن سليم

قدم عدد كبير من الشخصيات البارزة في الحكومة الإماراتية واجب التعازي والمواساة بالفقيد الذي كان لخبر وفاته تأثير كبير على الخليج العربي ومن أبرز الشخصيات التي قدمت واجت التعزية سمو الشيخ عبد الله راشد المعلا نائب حاكم ام القيوين واللواء احمد بن ناصر الريس، ورئيس الرياضة الاماراتي، واتحاد سباقات الرالي.

وفاة سيف محمد بن سليم الفلاسي

ضجت المواقع الإلكترونية بخبر وفاة الشاب محمد بن سليم الفلاسي وهو شاب في العشرينات من عمره يحمل الجنسية الإماراتية ويعتنق الديانة الإسلامية توفي بشكل مفاجئ حيث وأقيمت صلاة الجنازة على جثمانه في مسجد الشهداء بحضور عدد من الشخصيات الحكومية البارزة ثم تم دفنه في مقبرة القصيص في إمارة دبي.

سبب وفاة سيف محمد بن سليم

سيقام واجب العزاء على روح الفقيد محمد احمد بن سليم الفلاسي في منزل العائلة الذي يقع في مدينة دبي في الممر رقم أربعة فيلا رقم أربعة، عندالساعة العاشرة حتى صلاة الظهر ومن صلاة العصر حتى صلاة العشاء سيحضر العزاء شخصيات هامة في الحكومة الإماراتية وامارة دبي نظرا لانتمائه إلى عائلة عريقة ومعروفة في الخليج العربي خاصة وان والده رجل اعمال ورياضي بارز في مجال سباقات الرالي الخاصة بالسيارات.
توفي محمد احمد بن سليم الفلاسي على أثر وعكة صحية المت به وكانت سببا في دخوله إلى المستشفى ليتم فيما بعد الإعلان عن وفاته بشكل مفاجئ ولم تم الكشف حول تفاصيل وسبب الوفاة الحقيقي، وعلى الارجح أنه يعاني من امراض عديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى