حصري

حقيقة وفاة خادمة مروة عبد المنعم

حقيقة وفاة خادمة مروة عبد المنعم

حقيقة وفاة خادمة مروة عبد المنعم، في قصة غريبة وعجيبة اصبحت حديث رواد المواقع الالكترونية ووسائل الاعلام المصري والعربي وهي حادثة قتل وقعت في منزل الممثلة المصرية مروة عبد المنعم والتي ضجت بها اخبار النجوم والفنانين وللحديث عنها في هذا المقال سنتعرف على حقيقة وفاة خادمة مروة عبد المنعم.

سبب وفاة خادمة مروة عبد المنعم

تصدرت قصة قتل الخادمة التي تعمل في منزل مروة عبد المنعم منصات التواصل الاجتماعي فقد تحدثت الاخبار عن عثور الممثلة على خادمتها ميتة في الحمام بعد عودتها من منزل والدها الذي يجبرها على العمل.

كانت الخادمة تتهرب من والدها حتى لا يجبرها على الزواج من ابن عمها وايضا على العمل كخادمة في البيوت.

من هي مروة عبد المنعم

تعتبر الممثلة مروة عبد المنعم واحدة من اشهر نجوم مصر المبدعين والتي جسدت الادوار الفنية المختلفة حيث لقيت اعجاب الكثيرين على مدار سنوات.

ولدت الممثلة مروة عبد المنعم في السادس والعشرين من شهر فبراير 1978 وتبلغ من العمر حاليا خمسة واربعون عام.

كانت مروة متزوجة من حسام الشاذلي الذي دافع عنها في قضية قتل الخادمة التي تبين فيما بعد ان الوفاة كانت طبيعية ولا توجد شبهة جنائية بها .

ابرز اعمال الممثلة مروة عبد المنعم

قدمت الممثلة مروة مجموعة مميزة الاعمال الدرامية والسينمائية التي زادت من شهرتها خاصة بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كان من ابرز اعمالها مسلسل حلوة الدنيا سكر ومسلسل يوميات زوجة مفروسة وايضا فيلم عمر وسلمى وكابتن هيما.

قصة مروة عبد المنعم وقتل الخادمة

كانت التحقيقات الاولية التي تم التصريح بها حول قتل الخادمة هي ان افراد من عائلتها قاموا بقتلها واتهام الممثلة مروة عبد المنعم للحصول على تعويضات.

اثتبب الاجهزة الامنية المختصة براءة الممثلة من هذه التهمة التي وجهت لها ولكنها اثرت على عملها الفني ومشاركتها في الادوار البسيطة.

هل تم سجن مروة عبد المنعم

تعرضت الممثلة مروة عبد المنعم للسجن والتحقيق في قضية قتل الخادمة الا انها اثبتت براءتها وان هذه التهمة هي مدبرة من قبل اهل الخادمة .

عبرت الممثلة عن حزنها لعدم اهتمام النجوم بقصتها وتخلي الفنانين المقربين عنها ومن بينهم الفنان تامر حسني الذي كانت تعتبره صديقها المقرب.

شاهد ايضا: حقيقة براءة مروة عبد المنعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى