شخصيات

حقيقة وفاة بسام الخوري

حقيقة وفاة بسام الخوري

حقيقة وفاة بسام الخوري ، تدور الكثير من الشائعات حول الشخصيات المعروفة في العالم العربي والتي يرغب الكثير من المغردين التعرف عليها بسبب تميزهم في تقديم بعض الاعمال او كثرة الحديث عنهم من قبل المواقع الالكترونية والصحافة الاخبارية التي تركز على الاخبار الحديثة.

من هو بسام الخوري

بسام الخوري شخصية غير معروفة بشكل محدد طالته بعض الشائعات حول وفاته إلا ان هناك بعض الجهات المقربة التي قامت بنفي هذه الاخبار التي تم الترويج لها من قبل صفحات مشبوهة ولم يتم التعرف على سبب هذه الشائعات التي تسعى الى نيل الشهرة على حساب الاشخاص الآخرين.

سبب وفاة بسام الخوري

تم تكذيب شائعة وفاة بسام الخوري التي انتشرت بصورة كبيرة بين المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي يتابعها الكثيرين من جميع دول العالم خاصة وان هذه الشخصية كانت بارزة وناشطة في العديد من هذه الصفحات ويحظى بشعبية كبيرة لها فقد حاول الكثيرين التأكد من صحة هذا الخبر .

وفاة بسام الخوري في الزلزال الاخير

يعتبر بسام الخوري واحد من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي فهو خبير تنمية بشرية ومدرب حياة يعمل لدى المركز المتخصص ويتابعه ما يقارب 152 ألف متابع وقد علق على الزلزال الذي وقع في سوريا بأن الشعب السوري قد عانى من الحصار والجوع وكان آخرها الزلزال الذي قض مضاجع الآمنين في بيوتهم .

لا يتمكن التأكد من شائعات الوفيات الى من قبل الجهات المختصة التي تصرح بشكل واضح عن وفاة هذه الشخصيات وذلك لمنع تداول الشائعات الكاذبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى