اخبار

حقيقة وفاة الملاكم رامز حسام

حقيقة وفاة الملاكم رامز حسام

حقيقة وفاة الملاكم رامز حسام ، تصدر اسم الملاكم رامز حسام عبر محركات البحث الإلكترونية في الوطن العربي ، وذلك بعد نشر نعي اللاعب رامز حسام ، ويذكر ان اللاعب رامز حسام لاعب الملاكمة من اشهر لاعبي الملاكمة في الجمهورية ، وسنبين لكم الان حقيقة وفاة الملاكم رامز حسام .

حقيقة وفاة الملاكم رامز حسام

ويتسائل عدد كبير من الاشخاص عن ابرز المعلومات حول الملاكم رامز حسام ، والذي توفي قبل عدة ساعات بتاريخ 15 فبراير 2023 م ، وسنتعرف من خلال موقعنا الإلكتروني على ابرز المعلومات والسيرة الذاتية للملاكم المصري الشهير رامز حسام وحقيقة وفاته.

رامز حسام ويكيبيديا

رامز حسام لاعب وملاكم يحمل الجنسية المصرية ، توفي الملاكم رامز حسام بعد تعرضه لاصابة في المخ حيث تعرض لنزيف في المخ ودخل في غيبوبة .

وذلك بعد تلقيه عدة ضربات قاتلة في ختام بطولة الجمهورية للشباب في نادي السكة الحديد في محافظة طنطا ، وكان الدكتور المصري أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قدم نعي للاعب الملاكمة رامز حسام.

من هو الملاكم رامز حسام ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو الملاكم رامز حسم ويكيبيديا السيرة الذاتية

سبب وفاة الملاكم رامز حسام

تعرض رامز حسام للاصابة وتلقى العلاج في احدى المستشفيات في جمهورية مصر وخضع لعملية جراحية ، الا ان حالته الصحية تدهورت وادت الى وفاته اليوم الاربعاء 15 فبراير 2023 م .

والى هنا اعزائي وضحنا لكم كافة المعلومات حول اسباب وفاة اللاعب رامز حسام ، وهو شخصية تصدرت السوشيال ميديا في جمهورية مصر العربية وفي المجال الرياضي والشخصيات الرياضية وخاصة في الملاكمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى