اخبار

حقيقة وفاة الطفلتين إيمان وسجدة

حقيقة وفاة الطفلتين إيمان وسجدة

حقيقة وفاة الطفلتين إيمان وسجدة، ها هي مصر، تلك الدولة العربية التي تُعتبر واحدة من أكبر دول الجوار، كانت ولا زالت واحدة من أكبرها مساحة وأكثرها كثافة سكانية، وبطبيعة الحال، ستكثُر بها القصص الماساوية، على غرار القصص البطولية والانجازات الاجتماعية التي من شأنها أن تنهض بالحياة الاجتماعية، ولكن للأسف ها هي قصة ايمان وسجدة الطفلتين اللاتي قُتلن بحقنة عمدًا من القصص التي أثارت ضجّة عارمة في الوسط الاجتماعي المصري.

حقيقة وفاة ايمان وسجدة في مصر بحقنة

النائب العام كان قد أصدر قرار بإحالة الصيدلانية والعامل الخاص بها إلى المحكمة الخاصة بالجنايات، وذلك بعدما ثبُتت التّهمة ضدّ كل منهما، بعد شهادة تسعة من الشهود، وبعد الاطلاع على تقارير الطب الشرعي.

تفاصيل مقتل ايمان وسجدة في مصر

فيما بينت ووضحت التحقيقات في الواقعة أنّ المتّهمة قد أقدمت على حقن الطفلتين بمادة تُسمّى :” السيفوتاكسيم ” وهذا بدون حتّى ان تُقدم على اختبار الحساسية الخاص بتلك المادة الدوائية.

وانّها لا تملك رخصة مزاولة المهنة، الأمر الذي أدّى إلى ازدياد حساسية تلك المادة لدى الطفلتين والكثير من المضاعفات.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة زينة ترحيني ملكة جمال لبنان السابقة

ادّى هذا كله إلى حدوث مضاعفات خطيرة، من بينها هبوط حاد في الدورة الدموية، الأمر الذي أدّى إلى وفاتهما بعد 15 يوم من أخذ الحقنة، ذلك بحسب ما افادت العائلة، حيثُ مكثت الطفلة نور فرحات في غرفة العناية المكثفة فترة اسبوعين تقريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى