اخبار

حقيقة وفاة الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس هيئة الخدمات البيطرية

حقيقة وفاة الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس هيئة الخدمات البيطرية

حقيقة وفاة الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس هيئة الخدمات البيطرية، في مصر ها هو خبر وفاة عبد الحكيم محمود واحد من الأخبار الأكثر حزنًا التي مرت على مركز البحوث الزراعية والبيطرية، فقد نعاه الزملاء والرؤساء قبل ساعات من الآن، في حين تساءل البعض عن سبب وفاته، وعن عمره، وها نحن في موقع مجمع نت سنوافيكم بعضًا من التفاصيل التي وردت بخصوص خبر وفاة عبد الحكيم محمود.

حقيقة وفاة الدكتور عبدالحكيم محمود

كان الاستاذ محمد سليمان الذي يشغل منصب رئيس مركز البحوث الزراعية قد نعى الدكتور عبد الحكيم اليوم الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري من العام 2022.

يُشار إلى انّ عبد الحكيم محمود واحد من أهمّ رجال هيئة الخدمات البيطرية، له الكثير من المساهمات التي من خلالها استطاع أن ينهض بالمصلحة العامة للبلد الذي اعتبره المنشأ والحضن له ولغيره من العاملين أو المواطنين في أي من المجالات الحياتية والمهنية.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الصحفي خالد المسلم في كأس العالم قطر

وفاة الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس هيئة الخدمات البيطرية

كان خبر وفاة عبد الحكيم محمود من الأخبار المُحزنة التي انتشرت على السوشيال ميديا، أما عن سبب وفاته فلم يتمّ التحديد حتى الآن، ولكن تجدر الاشارة إلى انّ هناك بعض المعلومات التي تُفيد انّه قد تعرض لنوبة قلبية من ثمّ جلطة في القلب، ألمّت به ونُقل على اثرها للمشفى، ووافته المنية حينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى