اخبار

حقيقة وسبب وفاة أدريان فلوك

حقيقة وسبب وفاة أدريان فلوك

حقيقة وسبب وفاة أدريان فلوك، الكثير من الشخصيات في العالم من حولنا لها تأثير على الجماهير، لا سيما في حال كانت تلك الشخصيات من بين اكثرها تأثيرًا على الصعيد الاجتماعي والحياتي لأي من الناس في أي بقعة من بقاع الأرض، وها هو أدريان فلوك الوزير في أفريقيا أثناء حكومة الفصل العنصري قد وافته المنية اليوم الموافق الثامن عشر من شهر يناير من العام الجاري 2023، الآن سنتعرف على سبب وفاة أدريان فلوك في المقال التالي.

سبب وفاة أدريان فلوك

ها هو خبر وفاة وزير الداخلية الانجليزي السابق في نظام الفصل العنصري الذي كان قائم في جنوب افريقيا أدريان فلوك، وذلك عن عمر يُقارب الخمس وثمانين عامًا، وكانت الوفاة في مدينة بريتوريا في أحد المستشفيات.

شاهد أيضًا: حقيقة إزالة جبل أحد

حقيقة وفاة أدريان فلوك

أدريان واحد من بين أعمدة النظام الأقلة الذين خضعوا للمحاكمة العسكرية بالفعل وطبقوا القانون، حيثُ أُثبت انّه أشرف على الكثير من عمليات القمع التي كانت تقوم بها عناصر الشرطة البيض بحق السود، ذلك في فترة ثمانينات القرن الماضي واوائل التسعينيات.

تجدر الاشارة إلى انّ فلوك كان قد سعى للجوء إلى عدة دول لجوء سياسي، إلا انّ الأمر لم يفلح معه ولم يتمكّن من ذلك بشكل كامل وتام، وقضى بقية حياته في بلاده إلى أن أصيب ببضعة أمراض مزمنة عانى منها كثيرًا، وأدّت به إلى المكوث في المشفى لفترة طويلة، وها هو قد وافته المنية بعمر 85 عامًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى