ترند

حقيقة ميرا نوري

حقيقة ميرا نوري

حقيقة ميرا نوري، تلك الناشطة الإجتماعي التي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الفني العراقي، ومن الجدير بالذكر انها بلوجر وممثلة وصانعة محتوى استعراضي، وتعيش حياة الحرية دون اي رقابة من ذويها، فقد خرجت ميرا النوري عن العادات والتقاليد المعروفة في المجتمع العراقي والعربي بسبب اعمالها المخلة للاداب، وفي المقال نستعرض وإياكم حقيقة ميرا نوري.

حقيقة ميرا نوري

ميرا العراقية تعمل ناشطة اجتماعية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وتسعى للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بها عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، دائماً ما تتصدر الاخبار بسبب اعمالها الخادشة للحياء، فهي الان تقيم في الولايات المتحدة الامريكية، ويتابع اعمالها الملايين من الاشخاص من دول ومناطق متفرقة في العالم.

تفاصيل عن ميرا النوري

العراقية الراقصة ميرا النوري من الشخصيات المشهورة في العالم، فهي من مواليد الف وتسعمائة وسبعة وتسعون ميلادي، وعمرها الان ستة وعشرون عاماً، سافرت الى الولايات المتحدة الامريكية قبل خمس سنوات بحجة العمل في تصميم الازياء.

معلومات عن ميرا العراقية

تبلغ البلوجر العراقية ميرا النوري من العمر 26 عام، حيث بدأ نشاطها الفني في العمل كبلوجر تهتم بنشر الصور ومقاطع الفيديو عبر صفاحاتها الرسمية، ودائماً ما كانت تهتم بنشر تصاميم الازياء والموضة والجمال، ولكنها اتجهت للعمل في صناعة المحتوى الاستعراضي.

افلام ميرا النوري حصري 2023

خلال السنوات القليلة الماضية اصدرت ميرا العراقية سلسلة من الاعمال الغير لائقة تماماً، والتي قوبلت بالرفض التام من قبل العراقيين والعرب، فتلك الاعمال لا تمس للعراقيين بصلة، ولا سيما ان هناك عدد كبير من المتابعين قد طالبوا بضرورة معاقبة ميرا النوري بسبب افلامها الفاضحة.

جميع افلام ميرا نوري Mira Nouri

تواجه الشابة العراقية ميرا النور حملة واسعة من الانتقادات اللاذعة عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب افلامها الجنسية المخلة للاداب، ولكن ميرا سرعان ما ردت على المتابعين حول تلك الاعمال، وصرحت في وقت سابق ان ما تقوم به يعد ضمن اطار الحرية الشخصية.

شاهد أيضاً : فيديو لحظة القبض على امير منير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى