اخبار

حقيقة فضيحة عبد الرزاق طلاس

حقيقة فضيحة عبد الرزاق طلاس

حقيقة فضيحة عبد الرزاق طلاس ، تداول رواد المواقع الالكتروينة بعض الصور والاخبار التي تتعلق بقائد كتائب الجيش السوري عبد الرازق طلاس عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي تم التعليق عليها بفضيحة جديدة تكشف كذبه وتلفيقه التهم للآخرين وهذا ما كان سببا في اثارة الجدل الواسع في الوطن العربي.

من هو عبد الرازق طلاس

عبد الرازق طلاس هو قائد كتيبة الفاروق والذي يعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل فيما يخص التداعيات السياسية الحاصة على الساحة السورية وهو شاب في الثلاثينات من عمره صاحب نشاط واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي الذي يترقب المغردين تصريحاته والبث المباشر الذي يظهر به بشكل مستمر.

فضائح عبد الرازق طلاس

الفضيحة الجديدة للشخصية السورية المعروف باسم عبد الرازق طلاس هي السبب في كثرة البحث عن هذا الرجل والتعرف على ابرز النشاطات التي يقدمها فقد قام بنفي الفضيحة والحديث عن التلفيق له بالعديد من التهم مثل شرب الخمر وتعاطي المخدرات بالاضافة الى النشاطات الغير اخلاقية .

تسريبات عبد الرازق طلاس

تم الكشف عن كذب عبد الرازق طلاس وافعاله الغير اخلاقية والذي كان واحد من رموز الثورة السورية ولكنه لا يختلف عن البقية الكاذبة التي تروج للاسلام والثورات العربية ولكن في الاساس هي شخصيات مزعومة وكاذبة هدفها غير اخلاقي ولا انساني.

انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بفضيحة عبد الرازق طلاس بين المغردين الذين عبروا عن غضبهم للكذب التضليل الذي يزعمه في سبيل تحقيق الشعبية وجمع الاموال بالسرقات والطرق المحرمة كالرشوة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى