اخبار

حقيقة فضيحة زوري أشكناني

حقيقة فضيحة زوري أشكناني

حقيقة فضيحة زوري أشكناني ، تصدر اسم زوري أشكناني عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية في الوطن العربي ، والتي اثارت جدلا واسعا وغضب لدى الجمهور والمتابعين عبر السوشيال ميديا ، وذلك بعد انتشار عدة صور لها وهي ترتدي البكيني بدون الحجاب ، ويبحث الكثير من الاشخاص عن تفاصيل وحقيقة الصور وابرز المعلومات حول زوري أشكناني .

ما هي حقيقة فضيحة زوري أشكناني

كشفت التحقيقات التي تم التوصل إليها ان الجاني هو خطيب زوري أشكناني السابق ، والذي قام بنشر صورها بدون حجاب وترتدي البكيني عبر السوشيال ميديا في تويتر وانستقرام ، ثم قام خطيبها السابق بإبتزازها مقابل الحصول على مبلغ مالي من زوري أشكناني .

تفاصيل حول حقيقة فضيحة زوري أشكناني

من الجدير بالذكر ان زوري أشكناني من ابرز الشخصيات في الكويت ، وتعتبر ايقونة ازياء حقيقية واشتهرت بالأناقة والمظهر الحسن ، وقضت المحكمة في الكويت بالحكم على الجاني الذي قام بإبتزاز زوري أشكناني عبر تصويرها وابتزازها ، حيث أقدم على ابتزازها بنشر صورها في السوشيال ميديا .

من هي زوري أشكناني

زوري أشكناني هي فاشينيستا تحمل الجنسية الكويتية ، وتعتبر ايقونة الجمال والموضة في الكويت ودول الخليج العربي ، وهي ايقونة ازياء مميزة ، اشتهرت زوري أشكناني عبر التيك توك الموقع الاجتماعي الشهير في العالم ويتابعها عدد كبير من الاشخاص في الوطن العربي وخاصة الكويت  .

زوري أشكناني تسريب

فضيحة زوري أشكناني

تداول الكثير من رواد مواقع الإنترنت منذ حادثة زهراء اشكناني الكثير من الهاشتاجات تحت عنوان فضيحة زوري اشكناني.

والحقيقة هو أنه لا يوجد فضيحة ولا يوجد أي شيء، انما هي قضية ابتزاز إلكتروني كانت تتعرض لها الناشطة زوري.

وكانت من قبل خطيبها السابق الذي يهددها بصور سابقة كانت قد أرسلتها له قبل الانفصال.

وقد تم الحكم عليه وعلى المتهمين بالسجن لمدة عامين من قبل المحكمة.

ولمزيد من التفاصيل : قصة زوري أشكناني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى