اخبار

حقيقة سبب وفاة شقيق حاتم العراقي

سبب وفاة شقيق حاتم العراقي

حقيقة سبب وفاة شقيق حاتم العراقي، نؤكد خبر وفاة حازم العراقي أخو الفنان العراقي حاتم العراقي والذي توفى بشكل مفاجئ أثناء تصوير الفنان حاتم العراقي أحد حلقات برنامج عراق أيدول، وقد قامت عائلته باخفاء خبر وفاة شقيقه لمدة 24 ساعة حتى انتهاء حاتم العراقي من التصوير.

لقد كان طاقم التصوير وجميع من يعملون داخل استوديو التصوير بمعرف خبر وفاة شقيق الفنان حاتم العراقي وأخفوا الخبر حتى لا يتأثر تصوير البرنامج ولا يحدث أي شيء يؤدب إلى انهيار عرض الحلقة وعدك تعرضه لحالة من الحزن التي تفقده القدرة على اكمال تصوير الحلقة من برنامج عراقي أيدول، وذلك لأن حاتم معروف بعاطفته القوية.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الفنانة سوسن بدر

 سبب وفاة شقيق حاتم العراقي

قد أعلن الفنان حاتم العراقي في حلقة اليوم من برنامج عراقي أيدول عن وفاة شقيقه، والذي عرف خبر وفاة أخيه بعدة ساعات متأخرة من وفاته، وتأثر الجمهور وجميع المقربين من الفنان حاتم العراقي وقاموا بنشر التعازي عبر مواقع التواصل الإجتماعية والسوشيل ميديا.

حقيقة وفاة شقيق حاتم العراقي

كما قام الكثير من الفنانين بتقديم التعازي وخاصة الفنانين العراقين بالاتصال والتواصل مع الفنان حاتم العراقي لمواساته ونشر التعازي ومشاركتها على السوشيل ميديا مع الفنان حاتم العراقي.

تبين لنا انّ الذي توفي هو حامد العراقي وليس حازم الخبر يتعلق بحامد العراقي.

ها قد اطلعناكم على حقيقة وفاة اخ حاتم العراقي الفنان العراقي المعروف، الذي لطالما كان واحدًا من ألمع المطربين في العراق وفي العالم العربي، وقد تبين لنا انّ سبب وفاة أخو الفنان حاتم العراقي كان بسبب صراع طويل مع المرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى