اخبار

حقيقة سبب وفاة سيف عوض

حقيقة سبب وفاة سيف عوض

حقيقة سبب وفاة سيف عوض، مناشدات كثيرة كانت واحدة من أكثر المناشدات لفتةً للنظر في الأيام والأشهر الأخيرة، لعلاج المواطن سيف عوض ذلك من خلال ابنته ومن خلال الكثير من اقاربه، الأمر الذي دفع الآلاف من الناس للتعاطف معه، فقد تم نقله للمستشفى الملكية للخدمات الطبية، الى مركز الاورام العسكري، وخضع للرعاية الطبية أيضًا، إلا انّ الأمر لم يتمّ كما هو مرجو وها قد وافته المنية اليوم، وانتشر خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي كافّة، والآن نحن في مجمّع نت سنوافيكم حقيقة سبب وفاة سيف عوض في السطور التالية.

حقيقة وفاة سيف عوض

في الاردن ها هو المواطن سيف عوض قد خضع للعلاج بإيعاز ملكي، وذلك في مستشفى العسكري، بعد أن تفضل جلالة الملك عبد الله الثاني استجابةً لمناشدة ابنته ولبى طلبها كالمعتاد، ولكن قد وافته المنية، بعد صراع طويل مع المرض، ولم تتمكّن فرق الطواقم الطبية من اكمال دورها المطلوب منها لاتمام انقاذ حياته، فقد ألمّ به المرض.

حقيقة وفاة والد نعيمة سيف عوض

ابنة المواطن سيف عوض وابنته قد نشروا على تويتر العديد من التغريدات التي ناشدوا من خلالها الجهات المختصة بانقاذ حياته، وقد لبوا النداء بالفعل، وتم تحويله الى المستشفى العسكري قسم الاورام لكي يخضع للعلاج.

تم النشر مؤخرًا على حساب ابن المواطن سيف عوض على التويتر وبدأ باية قرانية :” يا ايتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” .

سيتم الدفن في مقبرة شفا بدران، وتقبل التعازي في ديوان ال علي الهاشمي الشمالي للرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى