اخبار

حقيقة سبب وفاة روبرتو ديناميت

حقيقة سبب وفاة روبرتو ديناميت

حقيقة سبب وفاة روبرتو ديناميت ، اعلن نادي فاسكو دي جاما البرازيلي خلال حسابه الرسمي في الانترنت والسوشيال ميديا وفاة احدى الشخصيات الهامة واسطورة منتخب السيليساو وهو كارلوس روبرتو دي اوليفيرا ، وذلك عن عمر يناهز 68 عاما ، وكانت مصادر مقربة من روبرتو ديناميت اعلنت اصابته بسرطان الامعاء وتلقيه العلاج الفترة الماضية.

روبرتو ديناميت ويكيبيديا

يعتبر روبرتو ديناميت من اساطير كرة القدم في العالم وخاصة في البرازيل ودول اوروبية ، وولد في مدينة دوكي دي كاكيساس البرازيلية ، واعلن انضمامه إلى فريق الشباب عام 1969 م ، واصبح من اهم اللاعبين المحترفين في البرازيل.

ما هي حقيقة سبب وفاة روبرتو ديناميت

اصبح روبرتو ديناميت من الأبطال في كرة القدم حيث حصل على كأس العالم للعام 1982م ، وحقق العديد من البطولات في كرة القدم ، ولعل مع منتخب برشلونة وعاد بعد فترة قصيرة الى البرازيل ، وهو هداف تاريخي في البرازيل وحقق خلال مسيرته الكروية 190 هدف ،وحصل على جائزة افضل لاعب في البرازيل لثلات مرات.

سبب وفاة روبرتو ديناميت

قد يهمك: حقيقة وفاة الإعلامي علي الهاجري بالشبو

انطوت صفحة مقالنا الذي حمل عنوان حقيقة وفاة روبرتو ديناميت، الهداف التاريخي للبرازيل، له الكثير من المباريات التي من خلالها أبلى بلاءًا حسنًا وبات واحدًا من ألمع نجوم كرة القدم في العالم كله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى