Uncategorized

اعرف الان حقيقة اتهام تولين البكري بالمثلية

حقيقة اتهام تولين البكري بالمثلية

اعرف الان حقيقة اتهام تولين البكري بالمثلية، يعتبر مجال التمثيل احد ابرز واهم المجالات التي توجد في حياتنا، والذي يقدم لنا العديد من الممثلين والممثلات الكبار في العالم التمثيلي والفني سواء من العرب او الاجانب، الذين اشتهروا بشكل كبير وواسع في هذا المجال وقدم العديد من الاعمال الانجازات التي حققت ملايين الاعجابات والمشاهدات.

 حقيقة اتهام تولين البكري بالمثلية

هناك الكثير من الاخبار والمعلومات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإخبارية والإعلامية ومنصات الانترنت التي يتم استخدامها وزيارتها من قبل الملايين الاشخاص من مختلف انحاء العالم، وهذا هو السبب في انتشار الاخبار والملفات في ساعات قليلة في جميع انحاء العالم.

من هي تولين البكري

تولين البكري وهي ممثلة صورية الأصل والجنسية ولدت في سوريا في مدينة حلب بتاريخ 12 اكتوبر عام 1976 م، بدات في الوسط الفني خلال تقديم العديد من الاعلانات وبعدها انتقلت للعمل في مجال التمثيل عن طريق اول دور لها في مسلسل ايام شامية عام 1992 متوقفت مسيرتها الفنية بعد زواجها وانفصالها عن زوجها، اذ انها شاركت في مسلسل ليالي الصالحية عام 2004م.

اعرف الان حقيقة اتهام تولين البكري بالمثلية

هناك الكثير من الاخبار والشائعات التي تم تداولها في الساعات السابقة الأخيرة التي تدعي ان الفنانة السورية تولين البكري مثلية، وضحت تولين البكري ان كل ما يتم تداوله هو عبارة عن اشاعات لا صحة لها، مصر راحت في ذلك خلال ظهورها على برنامج انسان في قناة يلا ترد على يوتيوب، وصرحت خلال المقابلة قائلة :” ان كنت سحاقية او متعددة العلاقات مع الشباب في الاكيد انكم لستم انتم من ستحاكمونني ،بل رب العالمين ولكن الاكيد انني انا لست هكذا او هكذا”.

وكشفت العديد من المصادر ان تولين البكري حاولت مؤخرا الانتحار مرتين عن طريق اخذ جرعات من الدواء المخدر، وصرحت بنفسها انها تشعر بالندم لاقدامها على فعل هذه الامور وأكدت انها خضعت لجلسات علاج نفسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى