منوعات

حساب سارة برليس انستقرام

حساب سارة برليس

حساب سارة برليس انستقرام، يعتبر المجال الفني أحد أبرز وأهم المجالات التي توجد في حياتنا، والذي يحتوي على عدد كبير من الأقسام والفروع المختلفة، من ضمنها فرع الموسيقى ومجال التمثيل، وهذان المجالان اشتهر بهما الكثير من الفنانين من العرب والأجانب في السنوات السابقة، وهي من المجالات المميزة التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير من مختلف أنحاء العالم.

من هي سارة برليس

سارة برليس هي ممثلة مغربية وفرنسية تحمل كلا الجنسيتين، بحيث ان امها مغربية وابوها برتغالي، عاشت طفولتها في مدينه ملقا ونشات تنتقل بين فرنسا والمغرب، وبعد تخرجها من الثانوية العامة التحقت بكلية الطب، وبعد الانتهاء من دراسة الطب تركت جميع دراستها وانضمت الى مدرسة فلوران للتربية المسرحية الفنية وسعت الى الاختباء يعني والديها حتى غادرت الى مدينة لندن البريطانية.

كم عمر سارة برليس

سارة برليس من مواليد القرن ال20 ،كانت مرحلة انتقال سارة برليس الى لندن في المملكة المتحدة البريطانية اولي الخطوات الخاصة بها نحو الشهرة واللمعان في المجال الفني، اذا انها ظهرت على الشاشات لاول مرة في عام 2015 في فيلم “never let go”، وكانت شخصية مساندة، وقدمت دورعا الشهير في الفيلم العالمي sophia في عام 2018م، وحصل الفيلم على جائزة أفضل سيناريو مهرجان في عام 2018.

سارة برليس ويكيبيديا

تصدر اسم سارة بلريس محركات البحث مؤخرا، فهي احدى اشهر وابرز الممثلاث في الوطن العربي، والتي قدما العديد من الأدوار المختلفة في أفلام كثيرة ، وحصلت على كثير من الجوائز، وهي ممثلة صعدت في وقت مثالي، وتميزت في مجال التمثيل والمجال الفني منذ اول ظهور لها على الشاشات، والذي كان في عام 2015م.

سارة برليس هي ممثلة مغربية فرنسية برتغالية تتحدث العديد من اللغات منها البربرية و العربية والبرتغالية والفرنسية، وهي من مواليد القرن العشرين، وحسابها على انستقرام sarahperles.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى